834 - علامة الدمار

1.6K 80 0
                                    

834 - علامة الدمار

الهالة المرعبة من ثعبان تنين الدمارالأسود أمام قصر شيه يانغ قمعت المنطقة الحالية و أحاطت عاصفة زوبعة سوداء بكل النخب الحاضرة .

في الجو .

تم تحريك الجسم ذي الحجم الكبير ، الذي يبلغ طوله أربعة إلى خمسمائة ياردة ، ثعبان تنين الدمار الاسود ، في دوائر في الهواء فوق رؤوس كل شخص ، و أطلق هدير مهتز .

كان الجميع صامتا و ظهر عرق بارد على جباه كل العباقرة كما كشفوا عن مظاهر اليأس و الخوف . و معظم الناس سقطوا على الأرض و كانوا يهتزون . لم يكن لديهم حتى القدرة على القتال مرة أخرى أمام هالة ثعبان تنين الدمار الأسود .

"تشاو فنغ ..." وقفت فروة رأس نان قونغ شنغ بينما كان ينظر نحو تشاو فنغ بجانبه بينما كان يقف على هاوية اليأس .

و مع ذلك ، لم يخف تشاو فنغ و كشفت عيناه عن هدوئه .

شهد الاثنان مظهر ثعبان تنين الدمار الأسود و عرفا كم كان مرعبا .

"لذا فإن ثعبان تنين الدمار الأسود قد إستشعر بالفعل بعض الأشخاص الذين كانوا يتبعونه و لكن في نظره ، كل البشر الذين دخلوا في بعد الوهم البدائي كانوا مجرد نمل و يمكن تجاهلهم ..."

حاول تشاو فنغ أولاً فهم كل شيء .

إن البشر الذين دخلوا من العالم الخارجي قد إستهانوا بذكاء ثعبان تنين الدمارالأسود و اعتقدوا أنه قد أطلق للتو تدميرا صافيا .

و كشف العديد من النخب عن تعبيرات ندم . فقط لبعض الوقت حتى سخر البعض من ثعبان تنين الدمار الأسود .

"الأخ فنغ ، هل سنموت؟" كشفت تشاو يوفي من عائلة دوانمو عن مظهر من عدم الرغبة و اليأس كما هبط نظرها على تشاو فنغ . إذا أرادت أن تموت ، تفضل الموت مع الذي تحبه .

"بالنسبة لنا ، فإن ثعبان تنين الدمارالأسود لا يُنسى ، و هو أسرع من كل شخص حاضر". و ظل تشاو فنغ هادئًا .

المقاومة أو الهرب سيعني الموت .

كان هذا لأن الخصم كان لا مثيل له و حتى قمة الأباطرة قد لا يكونون قادرين على منع ثعبان تنين الدمار الأسود . كان الإمبراطور الذئب الذي توفي من قبل مثالًا على ذلك .

و مع ذلك ، سرعان ما شعر تشاو فنغ أن هناك خطأ ما .

إذا كان ثعبان تنين الدمار الأسود له قوة معركة لا مثيل لها و ذكاء أعلى ، فلماذا لم يقتلهم ؟

كان جميع البشر تحت ثعبان تنين الدمار الأسود نمل لذلك . مجرد العطس عليهم يمكن أن يقتل مجموعة من الناس .

إذا أراد قتلهم ، فسيكونون قد ماتوا بالفعل .

"ثم ... هناك إجابة واحدة فقط."

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن