861 - الذبح
كان نان قونغ شنغ أطول من ذي قبل ، و كانت عيناه باللون الفضي و الأرجواني . كان لديه شعر بنفس لون الدم ، و يمكن رؤية بعض الوشم الأحمر و الأرجواني الساطع على جلده . و شكلت إبتسامة شريرة و وحشية على وجهه بينما كان يضغط على العباقرة .
وجد العباقرة صعوبة في التنفس ، و لم يكن من الممكن لبعض الملوك الحقيقيين إستخدام قوتهم. لحسن الحظ ، الهالة الشريرة المرعبة لم تنزل إلا للحظة قبل أن تتلاشى .
هووووو~~
فقط عندها أخرج النخب نفسا ، و بدوا في صدمة في نان قونغ شنغ الذي كان يسير نحو مبنى المصفوفه الإلهية .
و حذر جيو ووجي قائلا "الجميع راقبوا" . "إن هالة هذا الشخص غريبة للغاية ، و هي تشبه القوة الإلهية الباقية التي كانت داخل برج سماء الشر . ربما تم إستيعابه من قبل قوة إله الشر ، و قد تغيرت شخصيته ...".
بسماع ذلك ، إندلع نقاش بين الخبراء و هم ينظرون إلى نان قونغ شنغ بحذر و خوف .
عيون جيو ووجي طرفت كما ومضت برودة على وجهه . لقد كان في برج سماء الشر ، لذا كان بإمكانه أن يخمن أن نان قونغ شنغ قد ورث القوة الباقية للإله القديم .
"هذا صحيح ... لقد كنت أيضا في برج سماء الشر ."
"لا عجب قد إختفت الهالة داخل برج سماء الشر."
نظر الملوك خارج مبنى المصفوفه الإلهية في نان قونغ شنغ مع تلميح من الجشع . بغض النظر عن ما قيل ، كان نان قونغ شنغ قد لمس مجال الألهة ، بل ورث قوة الأله القديم شيه يانغ . لماذا لا يشعرون بالغيرة ؟
"الجميع ، دعونا نكون فريق و نقبض على هذا الشقي و إستجوابه عن أسرار الإله القديم شيه يانغ و إخراجها منه!" و إقترح جيو ووجي .
كان هناك ما لا يقل عن عشرين ملك عالم الفراغ خارج مبنى المصفوفه الإلهية . مع الكثير من الملوك ، حتى الأباطرة سيحتاجون إلى التراجع . علاوة على ذلك ، كان تدريب نان قونغ شنغ على مستوى الملك الذروة فقط .
شوي! شوي ! شوي !
بدأت الاشخاص تلمع بينما هاجم الملك الذروة جيو ووجي و ستة من ملوك مستوى المجال . كانت قوة معركة جيو ووجي منقطعة عن مستوى الإمبراطور قبل أن ينتقل إلى ملك الطبقة العليا .
"يد السماء الشيطانيه !" طفا جيو ووجي مع توسيع أحد أذرعه و بدأت في الإحتراق . إستدعا يد عملاقة سوداء اللون و ضربت موجات من اللهب الأسود نان قونغ شنغ .
بووووم ~~~~
كانت اليد السوداء بطول العشرات من ياردات و وصلت من الدوامة السوداء . كانت قوتها أكثر من ضعف ما كانت عليه من قبل .
"لقد وصلت تقنية جيو ووجي يد السماء الشيطانيه إلى المستوى السادس عشر ، و أصبحت قوته الشيطانية أقوى!"
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...