701 - اختبار
بالمقارنة مع السفن الأسطورية الأخرى من أرض القراصنة المقدسة ، كانت السفينة الشبحية صغيرة . و كان الشيء الوحيد المرضيا عنها هو سرعتها .
و كان حجم السفن المعدنية للعدو هائلة، و كان لديهم قوة إنطلاق قوية . حتى قبل وصولهم، كانت الموجات تهز بالفعل السفينة الشبحية .
"ربما سفينتنا لن تكون قادرة على الصمود أمامهم " و قال الطفل النصف بدائى بصوت منخفض .
ثم تحدث تشاو فنغ لقائد الشعبة الهيكل العظمي " أترك السفن و إهجم من مسافة بعيدة ."
إززز!
توجهت السفينة الشبحية على الفور عن طريق الهواء في محاولة لتجنب الصدمة من صراع الملكين على مستوى المجال .
بوووووم ! بوووووم ! بوووووم !
بدأت السفن أدناه فى الأصطدام ، و بدأ القراصنة بالقتال .
"تشاو فنغ ، أنا أعتمد عليك. "سأمسك بملك السلحفاة المعدني" الرجل ذو الشعر الذهبي راسله أثناء قتاله فى الأعلى .
"حسنا" أومأ تشاو فنغ رأسه .
و كان السبب فى جرئة الذكر ذهبي الشعر فى القتال مع ملك السلحفاة المعدنية لأنه كان معه تشاو فنغ ، و هو ملك القراصنة الجديد على جانبه ، كما أن ملك السلحفاة المعدنية لا يبدو أنه قد عرف عن ذالك .
سوووو!
و كانت السفينة الشبحية رشيقة للغاية و وقفت فى الهواء و أطلق مصفوفة جثث الشبح الملعونة ، التي هاجمت ملك السلحفاة المعدنية من الاتجاه الآخر . شكلت مصفوفة جثث الشبح الملعونة مخالب لا تحصى مصنوعة من الدخان الداكن و هجمت عليه .
"أررررغ!"
عندما لامست أيا من القراصنة العادية دخان جثث الشبح ، فإنها تتحول إلى بركة من الدم، و سيتم استيعاب الجوهر و الدم فى مصفوفة جثث الشبح الملعونة . و ثم تصبح مصفوفة جثث الشبح الملعونة أقوى لأنها كانت تلتهم دم و جوهر هؤلاء القراصنة .
بعد استيعاب مثل هذا المبلغ الكبير من اللحوم من عالم الأحلام القديم ، إمكانات جثث الأشباح زادت بشكل كبير .
"قبضة الإمبراطور الذهبية !" الطفل النصف بدائى إستخدم جسده البالغ من العمر ثلاث سنوات لشن هجوم على بعض القراصنة . كل من دون عالم الفراغ البدائى لم يكن لديهم القدرة للرد على الإطلاق ضد الطفل النصف بدائى .
"قتل ~~~~!" كان قائد الشعبة الهيكل العظمي مثل حصادة من الدم و اللحم . لم يكن أحد قادر على إيقافه .
على الرغم من أن السفينة الشبحية ليست كبيرة جدا، كانت رشيقة للغاية و كان جميع القراصنة خائفين منها .
قاد اثنين من نصف خطوة للملوكية مجموعة من الخبراء و حاولوا اقتحام السفينة الشبحية لقتل المسيطر على المصفوفة ، و لكن لا أحد منهم خرج على قيد الحياة . بدلا من ذلك، أصبحوا طعام لمصفوفة جثث الشبح الملعونة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...