831- الإجتماع

1.7K 89 0
                                    

831- الإجتماع

وصل بعض النخب من القوى العظمى واحدا تلو الآخر إلى مدخل الكهف المحروق على شكل التنين .

كان تشاو فنغ و نان غونغ شنغ مزيجًا نادرًا حيث كانا شخصين فقط .

"إنهم هذان اللصان! حتى أنهم تجرؤوا على نهب الإمبراطوريين! هل يفكروا في كرامة الإمبراطوريين !؟ " و قال الأمير الثالث عشر في رداء المعركة الذهبي الأرجواني بغضب .

في هذا الوقت من الزمن ، تم جمع كل قوى السلالة الحاكمة غان العظمى هنا .

كان كل من الأمير الثامن و التاسع و الثالث عشر هنا . و على رأس ذلك كان هناك لوه تشون و الشيخ ذو الوجه المتجعد الذي كان ملك مستوى المجال .

"الأخ الأمير الثامن و الأخ الأمير التاسع ، لا يمكننا السماح لهذين اللصين بأخذ أي قطع من الكنوز في قصر البدائى القديم الغامض . ماذا عن الجمع بين قواتنا و قتلهم قبل دخولنا . " كان وجه الأمير الثالث عشر مليئًا بالكراهية كما إقترح من الجانب .

المجموعة التي كان فيها قد نهبها الزوج الشرير ذوى الشعر الأرجواني . و جعل هذا الأمير الثالث عشر غاضبًا للغاية و لكن ما جعله عاجزًا هو أن الزوج الشرير ذوى الشعر الأرجواني نجحوا في الفرار بعد مهاجمتهم عدة مرات .

من النظر إليهم يبدو أن الأشرار ذوي الشعر الأرجواني يقومون بعمل جيد جداً و كانوا سيئين السمعة . نظر الأميران الثامن و التاسع إلى بعضهما البعض و ترددا عندما سمعا إقتراح الأمير الثالث عشر .

"إنه هو ..."

كانت عيون الأمير التاسع نصف مغمضة بينما كان ينظر إلى الأصغر سنا من الزوج الشرير ذوى الشعر الأرجواني .

في ذلك الوقت ، عندما كان يهرب من الملك الثعبان الأزرق وى جينغ ، إستخدم هذا الشاب المجال الطبيعى للملك الثعبان الأزرق لتعزيز جسده و تمكنوا من الفرار دون أن يصابوا بأذى .

إذا لم يكن ذلك من أجل توجيهه ، فقد لا يعيش . كان الأمير التاسع لديه مشاعر معقدة تجاه تشاو فنغ ، و يبدو أن هذا الشاب كان مغطى في الضباب و لم يتصرف بشكل طبيعي . و لا يزال لا يستطيع أن يرى من خلاله إلى الآن .

و كان لدى الأمير الثامن و لوه تشون تعبيرات حذرة .

كان وجه تشاو فنغ يجعلهم يشعرون بالإشمئزاز و العجز . منذ فترة وجيزة ، عملوا مع الزوج الشرير ذوى الشعر الأرجواني ، و بدلاً من أخذ أي ميزة منهم ، كانوا هم الذين خُدعوا .

"سعال! الأخ الأصغر الأمير الثالث عشر ، الآن ليس أفضل وقت للتعامل مع الزوج الشرير ذوى الشعر الأرجواني . نحن بحاجة إلى تخطيط بشكل شامل لذالك ". و قدم الأمير الثامن سعال خفيف .

على الرغم من أن الإمبراطوريين كانوا قويين حقًا في الوقت الحالي ، إلا أنه لا يزال هناك قوى قوية مثل قصر السماء المعلق و جناح سيف السماء .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن