819 - سلالة شمس الدم الشيطاني

1.8K 79 3
                                    

819 - سلالة شمس الدم الشيطاني

بسماع ما قاله الأمير التاسع ، شعر الجميع بالسخرية قليلاً.

كان "الزوج الشرير ذو الأرجواني" الذي كانوا يحاولون العثور عليهم قد التقى بهم الأمير التاسع و قدما عرضا على التعاون ضد الملك الثعبان الأزرق وي جينغ .

"الأمير التاسع ، هل تعرف أسماء الزوج الشرير ذو الشعر الأرجواني "؟"

إبتسمت تشاو يوفي و قالت .

بدأ الأمير التاسع بالتفكير: "أوه ، هذا كل شيء . أطلقوا على أنفسهم نان قونغ شنغ و تشاو فنغ . و الذي يسمى تشاو فنغ غامض للغاية. "

" نان قونغ شنغ و تشاو فنغ هي الأسماء الحقيقية للزوج الشرير أرجوانيين الشعر؟ "

تذكر جميع النخب الحالية هذا . و مع ذلك ، أدرك فقط كمية صغيرة من الناس أن جسد تشاو يوفي إهتز اهتزاز طفيف عندما سمعت هذين الإسمين .

"الأخ فنغ ، إذا كنت أنت ... لماذا لا تريد أن تتحدث معي؟"

مليء وجه تشاو يوفي بالفرح و الحزن في نفس الوقت .

و مع ذلك ، في هذه اللحظة من الزمن ، لم تكن قلوب العباقرة الرائدة من السلاله الحاكمه غان العظمي تفكر في الزوج الشرير ذوي الشعر الأرجواني بعد الآن ، و لكن القصر الغامض القديم .

بعد يومين ، بالقرب من جدول في قاع جرف .

كان إثنان من الذكور الأرجوانيين الشعر يجلسان . كان أحدهم يرتدي ملابس سوداء و الآخر كان شاب وسيم .

"لم يتبقى سوى ثلاثة."

أخرج تشاو فنغ فاكهة روحية من عالم الأحلام القديم التي أشعت بهالة قديمة و ضربها ثم إبتلعها في بطنه .

كانت الفاكهة الروحية من الشجرة في عالم الأحلام القديم قد نفدت بالكامل .

و قد إستخدم معظمهم في حياته السابقة .

كان كلا من تشاو فنغ و القط اللص الصغير و الطفل النصف بدائي قد إستخدموا كل شيء في الفاكهة الروحيه من عالم الأحلام القديم .

في هذه الحالة ، لم يكن هناك سوى فاكهتين آخرين على الشجرة لأنه كان قد أكل واحده .

يمكن للفاكهة الروحيّة من عالم الأحلام القديم تطهير سلالته و تقوية اليوان و الجسم الحقيقي . كان لها تأثير جيد على زيادة تركيز سلالة الشخص .

"و مع ذلك ، فإن هاتين الفاكهتين الروحيتين أو ثلاثة حتى ليسوا كافيين بالنسبة لي للإختراق إلى المستوى الخامس لجسم برق كون الذهبي المقدس".

بدأ تشاو فنغ في التفكير .

فقط من خلال إختراق المستوى الخامس من جسم برق كون الذهبي المقدس ، سيكون لدي القدرة على القتال مع كبار العباقرة داخل بعد الوهم البدائي .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن