750 - السعي وراء الموت (13)

1.6K 82 7
                                    

750 - السعي وراء الموت (13)

و كان اليوان تشاو لتشاو فنغ المنضب في الواقع قليلا و ليس في قمة مستواه و لكن هذه كانت خطته .

و كان يريد أن يتبع إمبراطور الموت عن كثب و عدم إعطاء الوقت للأخير من أجل التعافي .

و برأية أن مخالب الموت لا تزال تلف الإثنين من الملوك الأخرين ، فإن تشاو فنغ لم يتحدث أكثر ، و بدأ على الفور فى المهاجمة .

"نظرة ... العين...البدائية!"

تصاعدت قوة عين أرجوانية التى ظهرت من العين اليسرى لتشاو فنغ و شكلت عالم أرجواني الذي سحب أرواح الآخرين نحوه .

"أنت في الواقع ...".

تغير تعبير إمبراطور الموت بشكل كبير كما أفرج التاج على رأسه عن إضطراب عميق .

شعر ملوك عالم الفراغ البدائى أمام إمبراطور الموت و غيرهم من الخبراء من الطائفة النجمتان بأرواحهم تبرد و كانوا غير قادرين على التنفس . كان كما لو كانوا يجري سحبهم بعيدا حيث كانوا أقرب إلى إمبراطور الموت ، و كانوا أكثر وضوحا من هذا الغرض .

"لقد دمج داو الوهم في أساس نظرة الموت!"

إهتز قلب إمبراطور الموت .

و كانت نظرة الموت تمتص روحا واحدة بعيدا عن طريق إستخدام قوة الروح الساحقة .

في ظل ظروف طبيعية ، تحدد قوة الروح المنتصر و لكن كانت هناك عوامل أخرى مثل النوايا و إتقان الحيل و إلخ

و إستخدم تشاو فنغ داو الوهم .

تخصص في داو الوهم و كان أول داو تعلمه هو داو الوهم الذي جاء من صورة الأسماك الوهمية في عشيرة القمر المكسور .

بعد فهم قصر صوت نظرية الأنتشار القديمة كان داو الوهم لتشاو فنغ دخل إلى مستوى جديد تماما .

وفقا لما قالت ليو تشين شين التى في الجدار ، كان أعلى مستوى من الوهم هو الحقيقة الواقعة .

في هذه اللحظة ، نظرة عين الوهم البدائية لتشاو فنغ لم تكن مجرد روح بسيطة تمتص القوة بعد الآن . و كان قد وضع داو الوهم في ذلك ، و جعله ذالك أقوى .

"أنا هو الذي خلق هذه التقنية و أنت تستخدمها ضدي ....؟"

و غضب إمبراطور الموت لكنه لا يزال بحاجة لجمع نيته و إستخدام تقنية داو الروح من أجل منع نظرة العين البدائية .

كانت نظرة العين البدائية لتشاو فنغ كالزخم المتجاوز شكله الأصلي . كان هذا بسبب أن تشاو فنغ قد استخدم هذه التقنية من خلال العين التاسعة البدائية التي كانت أقوى بكثير من عين الموت .

و كان الشيء الوحيد الذي يفتقر إليه التدريب .

"أركض!"

استخدم الإثنين من ملوك عالم الفراغ البدائى الأخرين هذه الفرصة للهروب من مخالب الموت .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن