872 - سأحملك المسئلة
"لقد عدت!"
"إنها هونغ فيلينغ على ما يبدو!"
بدأ شخص بعد الآخر فى الظهور على المسرح الأسود و لم يتوقفوا إلا بعد عدة أنفاس .
نظر تشاو فنغ عبر المجموعة على خشبة المسرح . ما يقرب من نصف الفريق قد عاد - ما مجموعه أربعين أو خمسين شخصا .
و كانت الهالة المشعة من هونغ فيلينغ أقوى من ذي قبل . كان لديها ثوب مشرق ، و وجد تشاو فنغ أن كلا من اليوان الحقيقى و هالة سلالتها كانوا أقوى بكثير من ذي قبل عندما دخلت بعد الوهم الإلهي ، لكنها كانت لا تزال بعيدة قليلا عن عالم إله الفراغ .
هناك البعض الآخر الذي كان على دراية بتشاو فنغ في المجموعة ، بما في ذلك الكبير فاي و ليو تيان فان و هوانغ يون هو . و حتى أخ التدريب الكبير قوانغ الحالي .
"من الجيد أنهم قد عادوا" و قال الملك لو يون في لهجة منخفضة كما سقط بصره على تلاميذه . و كان تلميذه الشخصي و تلميذه في الإسم حاضرين .
"لم يصبح أحدهم ملكا."
"على الرغم من أن بعضا من تلاميذ عالم جوهر الأصل أحرزوا بعض التقدم ، ما زال ليس كثيرا بالمقارنة مع تشاو فنغ".
و ناقش الشيوخ .
لم يكن من الصعب أن يقولوا أن مجموعة عشيرة العشرة آلاف المقدسة لم يكنوا جيدين في بعد الوهم الإلهي . و قد إستنفدت معظم النخب و العباقرة ، و بعضها حتى أصيبوا بالشلل أو أصيبوا بجروح بالغة . على سبيل المثال ، كان الكبير فاي فقد إحدى ساقيه ، و كان الآن مع عصا للمشي .
عرف تشاو فنغ أن ليس الكل يمكنه إدرك الثروة . حتى لو إكتشفوا شيئا ، قد لا يكون لديهم القدرة و الثقه فعلا بأنفسهم . كم عدد النصف خطوة للملكية و الملوك الذين لقوا حتفهم في قصر شيه يانغ ؟ لتلك التي كانت ضعيفة للغاية ، كانوا محظوظين في الواقع بالنسبة لهم أنهم لم يدخلوا قصر شيه يانغ .
"تشاو فنغ ..."
بدا العباقرة العائدين في الشاب ذو الشعر الأرجواني الجالس على الأرض . بالمقارنة معهم ، كان تقدم تشاو فنغ الآن كبير جدا . إمتلأت النظرات مع الكراهية و الحسد و الاحترام و غيرها من المشاعر .
"تشاو فنغ". عقد الكبير فاي عصاه و هو يضغط على أسنانه مع تعبير معقد . " إذا كنت قد بقيت مع المجموعة و ساعدتنا ، نحن لن يكون لدينا مثل هذا الوقت الصعب في بعد الوهم الإلهي ".
في الواقع، لم يكره الكبير فاي تشاو فنغ ، و كان يلقى باللوم فقط قليلا على تشاو فنغ لعدم البقاء و المساعدة . و كانت القوة التي عرضها تشاو فنغ في المدينة تحت الأرض بالفعل كبيرة للغاية . لكان عونا كبيرا لتجميع عشيرة العشرة آلاف المقدسة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...