730 - المجال المزدوج

1.6K 79 18
                                    

730 - المجال المزدوج

قوة الطفل النصف بدائى جعلت قلوب اللورد نجوم السماء الشيطاني و الآخران تبرد .

فقط في لحظة قتل إثنين من ملوك عالم الفراغ البدائيين العاديين من الطفل النصف بدائى .

"سلموا العناصر المكانية و أنا لن أقتلكم".

مسح الطفل النصف بدائى شفتيه و اتجه نحو الملوك الثلاثة الأقرب .

كانت المنطقة فى صمت قاتل .

قوة و قدرة الطفل النصف بدائى جعلت قلوب الخبراء من القوات ذو النجمة و النجمتين يقفزون .

و حتى إثنين من الملوك قد ذبحوا من قبله بسهولة . ماذا سيحدث لتلك التي أقل من الملك؟

"من ... أنت؟"

كان وجه اللورد نجوم السماء الشيطاني قاتما و الرمز على جبهته توهج .

كانت قوة أولئك الذين يتدربون على الداو الشيطاني مشهورين عبر منطقة جزر التنين الأحمر .

من بين الملوك الثلاثة المتبقيين ، كانت قوته فقط على مقربة من ملك طبقة الذروة .

إذا تعاون لورد نجوم السماء الشيطاني مع إثنين من الملوك الأخرين من مسار الصالحين ، كان لديهم القدرة على النضال ضد ملك طبقة الذروة و ربما حتى الفوز .

"أنا لا أريد أن أكرر ذلك مرة أخرى."

تعبير الطفل النصف بدائى أصبح باردا و أفرج عن نية النصف بدائى و قوة الجسم المقدس .

أصبح الجانبين صامتين .

إلا أن اللورد نجوم السماء الشيطاني و الشيخ و الأنثى باللون الأبيض لم يجرؤا على فعل أي شيء لأن الطفل النصف بدائى هاجم من سفينة جثث الشبح .

و كان لا يزال هناك شاب غامض على متنها .

"هممم؟ لقد اختفى الشاب؟"

قبضت الحواس البدائية للملوك الثلاثة على الإضطراب الطفيف في الفضاء .

تقنية أجنحة البرق الطائرة !

شوى!

ظهر زوج من الأجنحة القرمزية التي يبدو و كأنها من اللهب و المحاطة بالبرق في الهواء وراء لورد نجوم السماء الشيطاني و المجموعة .

شعر الملوك الثلاثة فقط بموجة من البرق الملتهب و شعروا بعدم القدرة على التنفس .

بوووووم ~~~

تشكلت عاصفة من الأجنحة و إضطر الملوك الثلاثة لإستخدام قوتهم الرائعة من أجل حماية أنفسهم .

"سيدى."

و أخرج الطفل النصف بدائى نفسا . على الرغم من أنه قد يكون قادرا على الفوز ضد الثلاثة ، إذا أرادوا أن يهربوا في ثلاثة اتجاهات منفصلة ، فإنه لن يكون قادرا على اللحاق بهم جميعا .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن