789 - الإعتراف بالهزيمة على الفور

1.8K 88 1
                                    

789 - الإعتراف بالهزيمة على الفور

و كان ليو تيان فان حذرا للغاية عند مواجهة هونغ فيلينغ .

حالما بدأت المعركة .

"حماية اللهب الأرجوانى!"

غطى درع الأرجواني المشتعل ليو تيان فان و أشع بضوء شرس .

ربما كان ذلك لأن الخصم كان قويا للغاية ، و كانت قوة معركة ليو تيان فان التى عرضها في البداية تجاوزت عندما كان يقاتل تشاو فنغ .

إززز!

مع ومضة من الضوء متعدد الألوان أخذت هونغ فيلينغ خطوة إلى الأمام بأناقة و إقتربت من ليو تيان فان .

على الرغم من أنها بدت بطيئة ، كانت في الواقع أسرع من أجنحة الرياح و البرق لتشاو فنغ .

ونغ ~~

و قد كان الضوء المتعدد الألوان يخرج من هونغ فيلينغ و إزدهر مثل زهرة و سقط على ليو تيان فان .

هوووو ~

بعد إستخدام حماية اللهب الأرجوانى ، وجه ليو تيان فان كلا من قبضة يديه و لوح بإثنين من التنانين الأرجوانية المصنوعة من النار . و كانت درجة الحرارة كافية لتحويل عالم جوهر الأصل الصغير العاديين الى رماد .

"يبدو أن ليو تيان فان لم يستخدم قوته الكاملة عند قتالى ضده."

و غمغم تشاو فنغ .

بغض النظر عن ما قيل ، في نهاية المطاف كان تدريب ليو تيان فان تجاوزه كثيرا و لكن سرعة تشاو فنغ و خفة حركته قد تجاوزت السابق .

كراك!

بدا صوت التكسير فى المنصة و حلق ليو تيان فان كما كان يتراجع .

تحطم الدرع الأرجواني المشتعل على جسده بواسطة ضربة عارضة من هونغ فيلينغ .

كانت هونغ فيلينغ أنيقة للغاية و صبورة . لوحت بيديها اليشم و حزم من الصور الرائعة إنطلقت منها .

هذه الصور نشرت النيران الغامضة و النبيلة التي أظهرت علامات واقعية .

وااااه!

في غضون ثلاث خطوات بصق ليو تيان فان الدم من فمه .

"إن قوة التلميذ الأساسي رقم واحد من عشيرة العشرة آلاف المقدسة ترقى إلى إسمها."

"هونغ فيلينغ هذه لم تستخدم حتى سلالة الداو الإمبراطوري و كانت قادرة على سحق ليو تيان فان " .

إندلعت الفوضى من بين المتفرجين و قد فوجأ معظم التلاميذ بقوة هونغ فيلينغ .

"و بصرف النظر عن عدم إستخدامها لسلالة الداو الإمبراطوري ، هونغ فيلينغ لم تستخدم حتى قوتها الكاملة."

رأى تشاو فنغ أكثر من مجرد السطح .

كان ذالك مثل ما تقاتل تشاو فنغ مع هوانغ يون هو .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن