791 - دخول بعد الوهم البدائى
عندما يصل المرء إلى ملك عالم الفراغ البدائى ، تتطور أرواحهم و ستحتوي على قوة هائلة .
المسار المكاني يمكن أن يتحمل فقط كمية معينة من القوة البدنية أو الروح .
عندما يتجاوز أي منهما الحد المسموح به ، لن يتمكن المسار من الصمود أمامه .
"روحي بنفس القوة التي يتمتع بها ملك عالم الفراغ البدائى عادي و قد تكون أقوى قليلاً".
شعر تشاو فنغ أن الطريق يرتعد قليلاً ، و كان الإرتعاش أقوى مما كان عليه عندما كانت هونغ فيلينغ التي كانت في منتصف خطوة لعالم الفراغ البدائى تسير من خلاله . و كان يون هاو على مقربة من الوصول عندما تمزق لأجزاء بواسطة المسار المكاني .
هل سيكون تكرارا لما حدث ليون هاو ؟
تم تشديد قلب تشاو فنغ و قام حتى بإعداد العين البدائية لمغادرة جسده .
بغض النظر عن السبب ، كان أمر الحفاظ على حياته يأتي أولاً ، و لكن لحسن الحظ كان إحساس الإهتزاز يقترب فقط عندما كان يون هاو يمر و لم يصل إلى وقت تمزيقه تمامًا .
كان المسار أكثر ميلًا نحو القوة الجسدية و ملوك عالم الفراغ البدائي شكّلوا اليوان الحقيقي الذى كان له قوة لا تصدق .
كان تدريب اليوان الحقيقي لتشاو فنغ في المراحل الوسطى فقط من عالم جوهر الأصل الصغير ، و شعر بالسعادة لأول مرة أن تدريبه لم يكن عاليا .
في الواقع ، فإن نخبة بعض القوى لم تخترق إلى ملك عالم الفراغ البدائي عمدا من أجل الدخول إلى بُعد الوهم البدائى و الإختراق عند دخوله .
هذا من شأنه أن يقلل من المخاطر إلى الحد الأدنى .
وووش!
شعر تشاو فنغ بجسده و روحه يصبحان ثقيلين عندما دخل .
ضغط قديم ملأ الهواء . كانت الهالة التي شهدت العصر القديم و العتيق .
شعر تشاو فنغ و كأنه دخل عالم الأحلام القديم . تجاوز الضغط هنا حديقة النصف بدائي المنسية و كان مظلمًا لكن لم يؤثر على نظرهم .
ملأ طين ذهبي و غبار لا محدود عيونهم .
ووش! ووش! ووش!
و ظهر التلاميذ و النخبة من عشيرة العشرة آلاف المقدسة حول تشاو فنغ ، و ظهر ما مجموعه تسعة و تسعين شخصًا هنا .
"الجميع تجمعوا."
بدأت هونغ فيلينغ بجمع الأعضاء بمساعدة بعض النخب الأكبر سنا .
في الحالات العادية ، يظهر اللذين دخلوا من خلال نفس المسار حول نفس المنطقة .
على سبيل المثال ، سيظهر هؤلاء من عشيرة العشرة آلاف المقدسة حول نفس المكان ، و القوى الأخرى لمنطقة تيان فينغ العظمى ستكون قريبة نسبيًا من بعضها البعض .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...