763 - الهروب من الجسد

1.9K 80 2
                                    

763 - الهروب من الجسد

في هذا اليوم، قوس من البرق دخل المحيط اللا محدود .

إززززز!

طار شاب أرجواني الشعر في الهواء مع قط رمادي فضي صغير يجلس على كتفه .

و قدم الشخص لمحة عميقة نحو قارة الزهرة الأزورية قبل أن يتوجه بعيدا كما شكلت تأجنحة قرمزية وراء ظهره .

كان من الواضح أن الإنسان و القط كانوا تشاو فنغ و القط اللص الصغير .

عندما إنخفض تدريبه إلى نصف خطوة للملوكية وجد تشاو فنغ أن كل ما لديه من جوانب كان يضعف أسرع من ذي قبل .

هذا كان بسبب أنه كان لملوك عالم الفراغ البدائى كان لديهم مقاومة قوية ضد كلمات الموت الملعونة .

و هذا يعني أنه إذا وصل تدريبه لعالم الصعود فإن كلمات الموت الملعونة ستسحب حياتهم على الفور بعيدا و تحولهم إلى كومة من العظام البيضاء .

جعل ذالك تشاو فنغ يشعر بالعجلة .

"أنا بحاجة للذهاب إلى منطقة القارة في حين لا يزال لدي بعض القوة."

و غمغم تشاو فنغ .

و كان الحكيم قال له عن ثلاث طرق لحل كلمات الموت الملعونة و الطريقة الثالثة تتطلب ثمنا باهظا .

الأولين سيكوننان فقط واقعيان في منطقة القارة .

و بصرف النظر عن أنه يريد أيضا أن يذهب إلى هناك من أجل إيجاد دوانمو تشينغ و تشاو يوفي .

بسبب كل هذا كان تشاو فنغ عليه أن يذهب إلى منطقة القارة .

بعد أيام قليلة .

وصل تشاو فنغ إلى قصر محيط الفراغ الروحي لمنطقة الجزر الأزورية .

كانت قارة الزهرة الأزورية داخل منطقة الجزر الآزورية و بجانبها كانت جزر تيانلو .

كان الناس العاديين ليس لديهم الحق في إستخدام مصفوفة منطقة النقل الروحية و لكن كان تشاو فنغ تلميذا لعشيرة من فئة ثلاث نجوم ، عشيرة الغموض الحقيقي المقدسة و سيكون له أيضا الحق في القيام بذلك إذا أصدر نية الإمبراطور أو نية الملك .

حكم القوي هذا العالم .

و بطبيعة الحال ، كان إستخدام مصفوفة منطقة النقل الروحية يكلف كمية كبيرة من احجار الكريستال البدائية كلما بعدت المسافة . و يمكن أن ينتقل فقط إلى قصور محيط الفراغ الروحية القريبة .

فقط بعد فعلها عدة مرات وصل تشاو فنغ إلى أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة .

بعد أن وصل إلى أرض الفنون القتالية الحقيقية المقدسة كان تشاو فنغ لا يمكن أن يساعد و لكن إتجه نحو ذروة العشرة آلاف القديمة المقدسة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن