825 - ركلة قوية

1.7K 83 4
                                    

825 - ركلة قوية

"إلى الاثنين الذين وصلوا للتو ، هل أنتم على إستعداد للجمع بين الفوائد أدناه و النزول معا؟"

كان إقتراح الأمير الثامن قد فاجأ تشاو فنغ قليلا .

و من الواضح أن الأمير الثامن و خاصة لوه تشون لم يحبوا تشاو فنغ ، و قد قام الأخير بقمع رغبته في الهجوم .

هذا الإقتراح فاجأ تشاو فنغ .

"إن هذا تشاو فنغ ليس بسيطًا . الدوق نان فنغ مدين له بالفضل و يفكر فيه بشكل جيد . علاوة على ذلك ، شين ووهنغ هو التهديد الأكبر في الوقت الحالي." ومضت عيون الامير الثامن كما بدأ فى التفكير .

في هذه اللحظة ، تجاوزت القوة التي عرضها شين ووهنغ في المقبرة السرية توقعاتهم .

علاوة على ذلك ، كان لدى شين ووهنغ ثلاثة ملوك آخريين ، و قواتهم وراءهم .

لذلك ، كان التعاون الجماعي خيارًا جيدًا .

لم يكن هناك شيء إسمه عدو أبدي . لم يكن هناك سوى الربح الأبدي .

"هذه الإقتراحات ليست سيئة."

بدأ تشاو فنغ يفكر و ظهرت إبتسامة على فمه .

إعتبارا من الآن كان لجانب شين ووهنغ الكثير من الناس و كان قويا جدا . و أزعج التوازن .

موافقة تشاو فنغ بسرعة فاجئت الجميع أيضا .

العداوة بين تشاو فنغ و لوه زون في منطقة تيان فينغ العظمى لم يستطع حلها .

لم يكن كل من تشاو فنغ و الأمير الثامن يشعران بأي شيء تجاه بعضهما البعض أيضًا .

"لكن لدي بعض الشروط."

توقف تشاو فنغ مؤقتًا .

نظر الأمير الثامن و لوه زون إلى بعضهما البعض و شعرا بالدهشة .

بغض النظر عن الكيفية التي نظروا بها ، لم يكن هذا تشاو فنغ يبدو و كأنه شاب عمره أربعة عشر أو خمسة عشر عاما .

علاوة على ذلك ، في تركيبة الزوجان الشريران ذوى الشعر الارجواني ، كان تشاو فنغ هو المتكلم بينما لم يقل الشاب ذو عصابة الأنف و الهالة الشريرة القوية أي شيء.

هذا جعل الإثنين لا يمكن أن يروا من خلال الشاب ذو الشعر الأرجواني .

"ما هي شروطك؟"

و أراد الأمير الثامن الإنضمام إلى الفريق.

"أنا فقط أمتلك واحد . أنت بحاجة إلى التعامل مع شين ووهنغ لاحقا ، و نحن سنقسم الكنوز في التابوت إعتمادا على مهارتنا و قدراتنا. " و قال تشاو فنغ ببطء .

عقدت حواجب الأمير الثامن و لوه زون .

كان شين ووهنغ لا يقاس ، و من القوة الحالية التي عرضها ، إحتاج الأمير الثامن و لوه زون إلى الإنضمام كفريق من أجل التعامل معه .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن