777 - تحذير تشاو فنغ
بالقرب من قلعة عائلة تشاو .
كانت معركة الحياة أو الموت إنتهت هكذا . شعرت الطبقة العليا من أسرة تشاو كما لو كانوا في منام و أن ذالك غير واقعي .
تحول الجميع غريزيا للنظر نحو تشاو فنغ في قمة الجبل .
و كان الشاب ذو شعر أرجواني الذي تطاير في مهب الريح . كانت عيناه مغلقة و بدأ فى التدرب .
على الرغم من أنه لم يرى التفاصيل ، قالت غريزتهم لهم أن الشاب قد حول إتجاه هذه المعركة .
"إنه فنغ إير .... لقد أنقذ العائلة! "
رد الجد تشاو و إرتعدت لحيته مع الإثارة و الفخر .
و لم يشهد أحدا العملية إلا هو .
أصبح الشاب و القط على كتفه فجأة غامضين .
إمتلأت عيون الطبقة العليا من أسرة تشاو مع الحيرة و الإحترام .
أصلا لم يكن لديهم أي فرصة للفوز و لكن يبدو أن خبراء أسرة يين قد تعرضوا لتقنية غريبة و لم يكونوا قادرين على فعل شيئ في حين كانوا يذبحون .
"إبحثوا و إجمعوا غنائم الحرب!"
و أمر الشيخ الكبير لأسرة تشاو .
الأضعف من تلك التي من أسرة يين التي جاءت كانت في المرحلة المتأخرة من عالم جوهر الأصل الصغير . و كان هناك حتى عدة خبراء عالم جوهر الأصل العظيم و نصف خطوة للملوكية .
لذلك ، كانت غنائم الحرب أيضا غنية جدا .
"فنغ إير ، يمكنك أن تقرر كيفية تقسيم غنائم الحرب هذه ."
ذهب الجد تشاو و قسم غنائم الحرب إلى فئات .
و كونه 'الجد' ، فمن الواضح أنه يريد لحفيده الحصول على أفضل غنائم الحرب .
و كان تشاو فنغ خائب الأمل قليلا كما نظر بعينيه على العناصر . لم يختار سوى عدد قليل من مواد عنصر الماء و بعض البنود الأخرى .
لم تكن الموارد الطبيعية تدخل فى عينيه و كانت بدون فائدة له .
في هذه الفترة من الزمن فتشت أسرة تشاو في جميع أنحاء أسرة يين لقتل هؤلاء الذين لاذوا بالفرار .
بعد ألفي ميل ، في المدينة القديمة .
"كيف يكون هذا ممكنا ... كل منهم مات !؟"
كان شابا ضخما باللون الأسود في حالة ذهول قليلا .
إذا كان تشاو فنغ الحالي فإنه سيدرك أن هذا الشاب كان لوه زون .
"اللورد ، لا أحد من الذين شاركوا في الكمين تمكن من الفرار . لقد بحثت أسرة تشاو حتى حول عائلة يين ".
و كان الذكر باللون الأسود يتجرب على داو الإغتيال قد أفاد مع الصدمة .
و لا أحد يعرف حقيقة ما حدث .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...