704 - الإمبراطور مو يون
في وادى الثمانية عشر زوايا ، كانت القراصنة مجموعة كبيرة، مثل البلد، و يمكن أن يعتبر ميراث إمبراطور القراصنة لهم فقط .
الكفاح من أجل إمبراطور القراصنة كان دائما لا يتضمن خبراء من الخارج ، لا سيما الملوك أو أولئك الأقوى من الملوك .
في الواقع، هئولاء الملوك و الأباطرة لن يكونوا قادرين على دخول أرض ميراث إمبراطور القراصنة المقدسة.
لن يقدر إلا ملوك القراصنة الحقيقيين على كسب ثروة من ذلك .
لذلك ، من غير العادة تدخل خبراء عالم عالم الفراغ البدائى لأنهم لن يحصلوا على أي شيء منه . و علاوة على ذلك، فإنه لم يكن جيدا لإسمهم لو كانوا على تفاعل مع مجموعة من القراصنة .
"أي إمبراطور هو؟"
و يسئل القراصنة بعد جولة من الشتم .
و على الرغم من أن الأباطرة كلهم في ذروة عالم الفراغ البدائى ، فإنهم كانوا في مراتب أيضا .
إذا كان ذروة الإمبراطور ثم سيكون مزعجا لأنهم عادة لا يفعلوا أشياء من هذا القبيل و لن يحصلوا على أي شيء من ذالك .
"يبدو أنه الإمبراطور مو يون."
و قال ملك القمر البارد .
الإمبراطور مو يون ؟
وكان بعض القراصنة الحالية سمعت هذا الاسم في حين أن البعض الآخر لا.
"إذا هذا هو . الإمبراطور مو يون هو الإمبراطور الجديد الذي إخترق للتو فى الألف منطقة العشرة الاف جزر السحيقة في المائة سنة الماضية . و ليس لديه قوة وراءه ".
و تذمر الكبير ذو اللحية الطويلة .
و كان الإمبراطور مو يون لم ينضم لأي عشيرة أو طائفة ، و لم يكن من مسار الصالحين ولا الأشرار . و كان من المقبول أن ينضم لملك التنين المظلم .
كان الجو داخل القاعة رسمي و صامت .
كان الضغط الذى جلبه الامبراطور ضخما .
إن أرواح اولئك في ذروة عالم الفراغ البدائى وصلت إلى مستوى لا يصدق ، و سوف تكون قوتهم أقوى بكثير و بالتالي هناك ترتيب الملوك و الأباطرة .
"نحن بحاجة للعمل مع ملك القرش العملاق و سيكون لدينا الأمل للقتال ضد إمبراطور عالم الفراغ البدائى ".
و تنهدت ملك القمر البارد .
و لم يقل قادة القراصنة في المنتصف العلوي داخل القاعة أي شيء .
على الرغم من أنهم قد يكون لهم عداوات مع قوات ملك القرش العملاق " كان هذا صراع داخلي في حين كان الإمبراطور العدو الحقيقي .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...