774 - رسالة

1.9K 82 2
                                    

774 - رسالة

كان لا يزال هناك أربعة أشهر متبقية حتى إفتتاح بعد الوهم البدائى منذ أن إخترق تشاو فنغ إلى رتبة اللورد الحقيقى .

وقال "هناك الكثير من الوقت المتبقي و لكن الآن أهم مهمة هو بناء الأساس للمستوى الرابع من تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق . أنا لا أزال بحاجة إلى بعض الموارد عنصر الماء " .

و كان تشاو فنغ ليس في عجلة من أمره .

و الآن يبدو و كأن خطة إعادة تدريبه تسير بثبات و أسرع حتى قليلا مما كان متوقعا .

كان المستوى الرابع من تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق نقطة تحول لذلك تشاو فنغ لم يجرؤ على أن يكون بطيئا .

لم يكن لديه العديد من موارد عنصر الماء . من المستوى الرابع فصاعدا المياه من الرياح و البرق يمكنها تدريبه إلى نصف خطوة للملوكية .

يمكن للمرء أن يتصور كم من كنوز عناصر الماء و البرق و الموارد التى سيحتاجها .

داخل الغرفة .

حاول تشاو فنغ لبناء المياه من الرياح والبرق. و يبدو أن تموج عرضي من المياه نما حوله جنبا إلى جنب مع طنين من البرق و الرياح .

و كان قد أنهى بناء على المستويات الثلاثة الأولى - أساس الرياح و البرق .

من المستوى الرابع و ما بعده ، كان الواحد سيدخل حقا في أبواب الخمسة عناصر لرياح البرق .

و كانت الخطوة الأولى دمج قوانين المياه في تدريبه . كان تقدم تشاو فنغ سلس نسبيا .

في الواقع ، كان تشاو فنغ بالفعل لديه نوعا من سلالة المياه داخل جسمه . جاء ذلك من العين الروحية البدائية .

ظلت البحيرة زرقاء اللون في وسط بحر الروح الأرجواني بنفس اللون .

كان هناك دوامة غامضة في المركز و التي يمكن أن تصل إلى عالم الأحلام القديم .

و كان تشاو فنغ يخطط للدخول بعد فترة من الوقت .

بعد عدة أيام .

بعد إستخدام بعض موارد عنصر الماء ظهرت الرياح و البرق ذات اللون الأزرق في مصدر الروح الحقيقى لتشاو فنغ .

و كانت قوة الرياح و البرق نفسها كالمعتاد و لكن الآن تضمنت القدرة على تغيير نفسها إلى خصائص المياه .

و منذ الآن كان فقط خمس مصدر الروح الحقيقي لتشاو فنغ قد أصبح ' المياه من الرياح والبرق ' . أدرك تشاو فنغ أنه عندما إستخدم 'المياه من الرياح و البرق' لتعزيز جسده ، و كان قادرا على جعل أعضائه أقوى .

و هذا يعني أن جسده لن يصبح فقط أكثر صعوبة . سوف يصبح أيضا أكثر صرامة .

"إن تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق و جسم برق كون الذهبي المقدس هم مثاليان لبعضهما البعض."

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن