778 - لوه شوي إير

1.9K 90 0
                                    

778 - لوه شوي إير

ظهرت الصدمة على وجه لوه زون كما كان على وشك الرحيل .

كان هذا بسبب تحذير تشاو فنغ الذى بدا مباشرة في رأسه و لم يشعر بأي شيء مسبقا .

للقيام بذلك ، يجب أن تكون قوة الروح للشخص آخر أعلى من خاصته .

"الشقي فى رتبة اللورد الحقيقى .... هل حقا تعتقد أنه بمساعدة من ملك واحد ستكون قادرا على تهديد أسرة لوه ؟ "

قمع لوه زون الصدمة في قلبه و أظلم تعبيره .

طار إحساسه البدائى فى الهواء و سقط فى آذان تشاو فنغ لكنه لم يتمكن من إختراق روحه .

هذا المشهد فاجأه .

و لم يكن قادرا على كشف أو حتى لمس قوة روح تشاو فنغ . و كان هذا الأخير مثل البحر بدون قعر .

على الرغم من أن لوه زون كان قويا، فإنه كان حذرا أيضا .

و كان علامات أن لا يمكن أن يرى من خلال كلا من تشاو فنغ و القط اللص الصغير جعله حذرا .

و علاوة على ذلك، لا يمكن لأسرة لوه الحالية أن تهاجم أسرة تشاو مباشرة .

"ثم دعنا نرى."

أغمض تشاو فنغ عينيه ، و ظل غير متأثر .

"همف، شقي في قاع بئر . تافه من أسرة تشاو فى يون لين ليس في الحقيقية بين السلالة الحاكمة غان العظمى . هو ليس حتى قطعة شطرنج . عشيرة العشرة آلاف المقدسة قد تكون بقعة في ذروتها و لكن الآن ... .. "

ظهرت برودة في فم لوه زون و أحتوت لهجته على نبرة تفوق .

و كان لوه زون إستخدام أسلوبه للتحذير و يلقى بهجوم مضاد على تشاو فنغ و كسر ثقته من خلال الاعتماد على الأخرين .

في السلالة الحاكمة غان العظمى كانت أسرتى لوه و تشاو ليسوا شيئا . و كانت عشيرة العشرة آلاف المقدسة قد ضعفت قليلا من حيث القوة .

من ناحية أخرى ، كان لوه زون كون علاقة جيدة مع الأمير الثامن .

و كان الإمبراطوريون هم الحكام .

"هذا اللوه زون!"

كان تشاو فنغ مندهشا .

و كان لوه زون ليس فقط موهوبا ، و كان حتى وجد مكانا آمنا للإعتماد عليه في هذا العصر .

و كان حتى الإمبراطور قد رأى موهبته و قدراته .

"تشاو فنغ!"

كانت كلمات لوه زون مليئة بالثقة و الهيمنة : "إذا كنت تدير ظهرك الآن، لا يزال هناك متسع من الوقت .... و إلا فإن أسرة تشاو سوف تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة لمدة سنة أخرى على الأكثر فقط . قد تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة مع حماية عشيرة العشرة آلاف المقدسة و لكن سوف تموت مع الكراهية في نهاية حياتك. "

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن