772 - الزواج (2)

2K 88 4
                                    

772 - الزواج (2)

الزواج؟

تجعدت حواجب تشاو فنغ . و كان قد قرر محاولة تلبية جميع رغبات المالك الأصلي لهذه الهيئة ، بصرف النظر عن الزواج .

في ذكرياته كانت خطيبته لوه شوي إير جمال شهيربالفعل و كان لها هالة أنيقة في ال14-15 سنة .

و علاوة على ذلك كانت موهوبة للغاية . و أصبحت تلميذا لذروة الملك قبل عام .

و بطبيعة الحال، مهما كانت ساحرة شعر تشاو فنغ أنها كانت فقط خطيبت تشاو فنغ السابق .

كانت أفكار المرء فقط هي الجوهر .

على الرغم من أنه قد أحيى ، لا يزال تشاو فنغ هو تشاو فنغ .

و كان قد قرر ما يجب القيام به لخطيبته و هو كسر وعد زواجهما .

و تحدث الشيخ في الرمادي : "فنغ إير ، أنا أعلم أنك كنت قد أحببت لوه شوي إير لفترة طويلة و لكن لا بد لي من أن أقول لك شيئا."

بالسماع إلى هنا توقف تشاو فنغ .

كان هناك نوع من الوضع هنا؟

"على ما يبدو أن لديها نوايا كسر الوعد ، و يرجع ذلك أساسا إلى أن الأمير الثامن للسلالة الحاكمة غان العظمى قد رآها."

و قال الشيخ باللون الرمادي كرها .

و كان تشاو فنغ إلتقى لوه شوي إير منذ سنة . في تلك اللحظة ، كن قد إجتذب تشاو فنغ من الهالة و الجمال الصادر منه . إلا أن لوه شوي إير لم يكن لديها إنطباعا سيئا عنه بعد .

بعد كل شيء ، كان تشاو فنغ أيضا عبقرية أسرة تشاو و المعروف بمظهره .

"الكبير، هل يعني أن أسرة لوه تريد العودة فى كلمتهم؟"

بسماع هذا بذل تشاو فنغ قصارى جهده لقمع الإثارة و الفرح .

يعودون في كلمتهم ؟ هذا امر جيد !

و كان تشاو فنغ فى سعادة غامرة . كان يريد حقا أن يقطع الاتصال بينه و بين خطيبة تشاو فنغ السابق .

الشيخ باللون الرمادي لا يمكن أن يساعد و لكن وقف و بدا نحو تشاو فنغ في المفاجأة .

و كان الشاب ليس غاضبا كما كان يتصور. من ناحية أخرى كان حتى بدا سعيدا قليلا .

"عائلة لوه لديها بالفعل نوايا العودة عن كلمتهم و لكن علينا أن نرى ما تقوله لوه شوي إير كذلك . و مع ذلك، فإن الأمير الثامن هو من مكانة إجتماعية انبيلة و لديه سلالة من سلالات الداو الإمبراطوري . و أسرة لوه لن تكون قادرة على التراجع ".

و قال الشيخ في الرمادي رسميا .

"الأمير الثامن .... سلالة الداو الإمبراطوري ... ".

شعر تشاو فنغ بالحيرة . و كان الأمير الثامن في عاصمة منطقة القارة . كيف له أن يرى لوه شوي إير ؟

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن