849 - قوة السلاح البدائي دون المستوى المطلوب

1.6K 84 0
                                    

849 - قوة السلاح البدائي دون المستوى المطلوب

"يوفي ، إنتبهي!

"تنين الوهم المتغير يحتل المرتبة العاشرة في تصنيفات عباقرة الإمبراطوريه ، و هو أقل بقليل من رتبتي شوان يوان ون و الملك الثعبان الأزرق! " لم يستطع الشيخ في الرداء الأخضر إلا أن يحذر .

كان لدى تنين الوهم ذو الألف تغير سوط دموي نادر يمكن أن يطلق هجمات داو الوهم القوية و يخلق أوهام بنفسه .

يمكن أن يقال أن سلالة تنين الوهم المتغير إحتوت على مجال فريد من نوع داو الوهم في حد ذاته .

في التبادل للتو تعطلت حواس تشاو يوفي .

احتوى هجوم تنين الوهم المتغير على أوهام كانت تظهر في البيئة المحيطة .

و ظهر تشاو فنغ أمامها .

"هذه هي ... عائلة تشاو؟"

إهتز قلب تشاو يوفي .

إبتسم الشاب ذو الشعر الأرجواني أمام إبتسامتها و بدأت رؤيتها تصبح ضبابية كما ظهر الشاب الحاسم و الذى عمل بجد .

كان هذا الشاب الصغير تشاو فنغ في ذكرياتها .

التغيير لم يكن فقط البيئة . حتى تشاو يوفي نفسها تحولت إلى فتاة صغيرة .

و يبدو أن ذكرى صبي صغير و فتاة يتنافسان مع بعضهما البعض في الفناء و كانت الذكريات تظهر في ذهنها .

بااا!

تبادلت تشاو يوفى ضربة مع الشاب تشاو فنغ المقابل لها .

أعطت تأوه و تراجعت بضع خطوات . و كانت في وضع غير مؤات .

على الرغم من أن الفرق في القوة بين الإثنين لم يكن كبيرا جدا ، كان الشاب تشاو فنغ أمامها له اليد العليا .

لم يكن مجرد تشاو يوفي التي فكرت بهذا الشكل . حتى في نظر أولئك الذين يراقبون تشاو يوفي و تنين الوهم ذو الألف تغير رأوا النسخة الأصغر من تشاو فنغ و تشاو يوفي . حتى المناطق المحيطة تحولت إلى فناء عائلة تشاو من مدينة ريشة الشمس .

تم تغيير كل هذا من قبل داو الوهم و كان يخلط بين الواقع و الأوهام معا .

"يوفي !"

لم يستطع المسن في الرداء الأخضر من عائلة دوانمو إلاّ أن يصيح .

كان الإتجاه الذي أجبرت تشاو يوفي على الإنسحاب له هو إتجاه الحفرة المشتعلة . منذ سقطت فيها فحتى الأباطرة لن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة .

بنغ! بام! بام!

تبادل تنين الوهم المتغير و تشاو يوفي العشرات من الضربات و ألقت الأوهام المنطقة المحيطة و أعادت توجيه حواس المرء . تم دفع تشاو يوفي مرة أخرى نحو فوهة الفرن خطوة بخطوة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن