733 - قصر قديس تشين السماء (3)
شاهد تشاو فنغ التجمع بأكمله من الأعلى و لم يذهب لأنه أراد أن يجد طريق ليو تشين شين .
بدأ إجتماع داو الترفيه فى القجوم إلى نهايته ، و أصبحت لي شيويه يي بطلة القصة فى الاجتماع . حيث تمكنت من تجاوز عباقرة التشين من عدة أجيال من منطقة جزر غان المقدسة .
و كان الإثنين من المعجزات الأخرين في منطقة جزر غان المقدسة غير قادرين حتى على المضي أكثر من عشر أنفاس ضدها .
حتى بعضا من الجيل الأكبر سنا الحاليين شعروا بأنه لا قيمة لهم .
"إنها حتى أكثر رعبا من هذه الشائعات . تدعى هذه ال 'لي شيويه يي' كالعبقرية العليا منذ عدة آلاف من السنين فى قصر قديس تشين السماء ، و ربما ما زالت تخبأ المزيد ن الحيل ".
" هذه الفتاة لديها مصير إحياء قصر قديس تشين السماء . "
و كان غيرهم من الخبراء الأكبر سنا قلقين قليلا .
قبل عشرة آلاف سنة كان قصر قديس تشين السماء طائفة ذروة نجمتين الذي دخل من قبل أرض الحلم العائم المقدسة و لكن في وقت لاحق بعد عدة آلاف من السنين ، بدأت هذه الطائفة ذو النجمتين فى الضعف و فقدت مكانتها باعتبارها حاكم داو الترفيه .
و بدأ كثير من الناس يذهبون كما كان الإجتماع وصل لنهايته و لكن إبتسامة لي شيويه يي لا تزال تسبب في إنجرار قلوب كثير من الشباب بعيدا .
بعضا من عباقرة داو الترفيه حشدوا أخيرا شجاعتهم و كانوا على وشك الصعود و التحدث إلى ملاك الثلج تشين و لكن في هذه اللحظة .
إزززز!
ومض قوس من البرق من السماء .
"من هناك !؟"
"الملاك انتبهى !"
و صاح العباقرة القريبين المقربين للى شيويه يي .
و كان الشخص سريع للغاية و قد كانت هالته قد وصلت لرتبة اللورد السيادى و لكن لحسن الحظ لم يهاجم بعد الهبوط .
"أي نذل يجرؤ على حبك الخطط النجسة نحو ملاك الثلج تشين؟"
هدأ العباقرة المجاورين لها فى الأسفل و حدقوا في الشاب المشمول في البرق بحذر .
و كان هذا الشاب يضع يديه خلف ظهره و كان وسيم . و كانت الهالة تشع منه قد وصلت لرتبة اللورد السيادى .
لم تكن ملاك الثلج تشين و العباقرة القريبين يجرؤن على فعل أي شيء .
كان العبقرية وفقا لأعلى تدريب هى لي شيويه يي و كانت فقط في المرحلة المتأخرة من عالم حوهر الأصل .
"من أنت؟"
تجعدت حواجب لي شيويه يي قليلا لكنها لم تذعر و بدا أن صوتها كصوت الملاك .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantezieإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...