739 - السعي وراء الموت (2)

1.7K 74 0
                                    

739 - السعي وراء الموت (2)

الزوجين من قصر قديس تشين السماء مجتمعين مع التشين و السيف و تصرفوا كما لو أنهم واجهوا عدوا كبيرا للتو برودة الموت التى جمدت أطرافهم .

قبل المعركة بدأت حتى أنهم شعروا كما لو أنهم لم يستطيعوا السيطرة على حياتهم.

"تشاو فنغ، و كان بالفعل في قصر قديس تشين السماء ".

و يبدو أن صوت إمبراطور الموت أتي من كل اتجاه و حول السماء و الأرض للظلام .

بووووم !

تصاعدت قوة الموت الرائعة التى غطت السماء و إشتبكت مع التشين و السيف للزوجين .

بدأ الهواء فوق قصر التشين يتزعزع و إرتعدت مصفوفة الحماية و بدأت تقتم بسرعة .

"إحجبوها!"

"ليس جيدا ، إذا واصلت المصفوفة هكذا ، فإن قصر تشين سيتحول إلى أنقاض."

في هذه المرحلة الحرجة ، عزز تقريبا عشرة آلاف عضو مصفوفة قصر تشين .

كان هناك العشرات من السياديين و عدة مئات في عالم الروح الحقيقى .

دفق نخب الطائفة كاملين قوتهم في المصفوفة . كما كان لديهم الكثير من الناس و كانت مصفوفة عميقة ، فإنه يمكن دمج المزيد من القوة الحقيقية و اليوان الحقيقى .

ونغ ~~~

و كانت مصفوفة الحماية لم تكسر و لكن على الجانب الآخر، فإن الهجوم جنبا إلى جنب من التشين و السيف تحطموا على الفور من قبل إمبراطور الموت .

هز هذان الشخصان الإثنين و بصقوا الدم تقريبا .

و كان هذا لا يزال يستند في ظل حقيقة أن الزوجين كانوا بارعين في العمل الجماعي ، و يمكن أن يتشاركوا فى الضرر .

و علاوة على ذلك إمبراطور الموت لم ينظر حتى إليهم مباشرة . مجرد وهج عارض من قوته قمعهما الإثنين .

مسح إحساسه البدائى من خلال قصر قديس تشين السماء ، كما لو كان يبحث عن شيء .

و سرعان ما ركز على حيث كان يقع تشاو فنغ .

"همممم؟"

كشف إمبراطور الموت عن تعبير غريب . و يبدو أن هذا تشاو فنغ يحاول تشكيل نية الإمبراطور و إهتز قلبه : كيف يمكن أن يكون لديه هذه السرعة؟

ولادة أي إمبراطور تتطلب ثروة كبيرة و حظ و جهد . و كانوا قد خضعوا لمراحل كثيرة في الحياة .

على الرغم من أن تشاو فنغ كان يحاول فقط تشكيل نية الإمبراطور و ليس محاولة الإختراق إلى الإمبراطور ، فإن تشكيل نية الإمبراطور بنجاح يعني أنه لن يكون هناك أي عنق زجاجة من حيث التدريب .

"همممم ، تشاو فنغ حتى لو كنت تشكل نية الإمبراطور فإنك لن تكون مباريا لي . بالإضافة إلى أنى لن أسمح لكم بالنجاح ".

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن