798- القط اللص المسؤول

1.7K 92 1
                                    

798- القط اللص المسؤول

و كما كان الجميع مصدوما من قو تشاو تشى القوية انفجار البرق.

"سيف تشيان كون !"

إنبعث توهج رائع من الضوء من جسم نان قونغ شنغ و خفض السيف من خلال الهواء ، و يبدو أنه هز السماء و الأرض .

كان يبدو أن هذا السيف علا على السماء و ملأ بنية مهيمنة .

و يبدو كل شيء أمام سيف تشيان كون قد تحطم .

شووو ~~

غطي هذا السيف مجال أسود بالكامل و قطع ضوء الدم الأرجواني إربا .

كراك! بووووم ----

إهتزت المدينة تحت الأرض المستقرة و هذا كان لا يزال تحت أساس أن بعد الوهم البدائى قمع قوته .

تحولت حدود مذبح الشر البدائى إلى غبار .

"سلاح الميراث المقدس ... عادة ما يكون في صنف السماء!"

و هتف الكاهن الرجل الأفعى .

"سيف تشيان كون ! فقد سلاح الميراث المقدس هذا من منطقة القارة! "

كان قو تشاو تشى من ناحية أخرى في حالة ذهول . كان ضرر هذا السيف يعادل إنفجار البرق و لكن النية التى تضمنها كانت فريدة أكثر من نوعها .

و يمكن للمرء بسهولة معرفة من هو الذى كان هجومه أقوى .

"كما هو متوقع من سيف الميراث المقدس هذا على قدم المساواة مع قوس قفل السماء."

أعجب تشاو فنغ بذالك و تنهد في قلبه .

قوس قفل السماء و سيف تشيان كون على حد سواء جائوا من حديقة النصف بدائى المنسية و كان النصف بدائى كون يون قد وصل إلى ذروة هذا العالم عندما كان في أقوى قوة له . و كانت الأسلحة التي جمعها نادرة للغاية .

"البشر الداعرين ... .."

و شعر الكاهن الرجل الأفعى بالمذبح يبدأ بالإنهيار و بسرعة لوح عصاته للتواصل مع كريستال الشر البدائى و محاولة ترسيخها .

و مع ذلك، في مواجهة الهجمات المتواصلة من نان قونغ شنغ و قو تشاو تشى ، مذبح الشر البدائى لن يستطيع أن يستمر طويلا جدا .

"إخرجوا!"

و صر الكاهن الرجل الأفعى على أسنانه ثم إنتقد بعصاته على الأرض .

كراك!

و بدت دوامة في بركة الدم .

"بنغ!"

عقرب شرير مع عيون حمراء إتجه من الدوامة . و كان مماثلا لملك رجل العقرب من قبل و أشع بهالة متعطشة للدماء .

بنغ! بووم! بوووم !

كان الحقل فى مذبح الشر البدائى الذى كان يقع من بعد إهتز مرة أخرى ، كما لو كان غير قادر على الصمود في وجه القوة القوية .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن