745 - السعي وراء الموت (8)

1.5K 75 5
                                    

745 - السعي وراء الموت (8)

"سيدى ، المعركة القادمة سوف تؤثر على المصير . بغض النظر عمن يفوز أو يخسر أنا لن أكون قادرة على مساعدتك بعد الآن ".

الطفلة ذا العيون البيضاء ضغطت على شفتيها .

و كانت قد وصلت لحدها في مساعدة إمبراطور الموت .

بعد قولها هذا إنحنت لإمبراطور الموت و طلبت منه مغادرة البلاد .

"أنا سوف أسحب فقط سيدى للوراء إذا بقيت و مصيري ليس في محيط تسانغ و لكن في منطقة القارة."

و قالت الفتاة ذات العيون البيضاء و لمع ضوء غريب في عينيها كما كانت تتطلع نحو إتجاه منطقة القارة .

"حسنا، أنا لن أجبركى".

و أعطى إمبراطور الموت لمحة عميقة لها .

دون مساعدتها ، فإنه لن يكون قادرا على العثور على تشاو فنغ في محيط تسانغ .

و علاوة على ذلك، فإنها حاولت التنبأ بما يمكن أن يحدث مع كل قواها . إلى حد ما ، و كانت مهدت لإمبراطور الموت .

"قبل أن أذهب أود أن أقول للسيد شيء."

و قالت باي لين فجأة .

"إمضي قدما".

و أجاب إمبراطور الموت .

"عند مواجهة صاحب عين السماء البداية .فمن الصعب أن تحل محله . و يبدو أن العين التاسعة البدائية هى أكثر تميزا من نوعها ، و آمل أن السيد لن يكون عازما أيضا على ذلك ... ".

و قالت باي لين بعد بعض التفكير العميق .

و كان كلا من باي لين و إمبراطور الموت أحفاد أصحاب العين البدائية .

على الرغم من أن الفرق بين عين القدر البدائية و عين القدر الإختلاف فى العالم الذى وجودوا فيه فقط ، و كان السابق سلف و كان هذا الأخير حفيد .

و كانت عين الموت نفس الأمر .

لتصبح عين الموت البدائية ، لزم على إمبراطور الموت قتل ملك الموت و إستخدام عين الموت بنفسه لتصبح العين البدائية القادمة .

و كان هذا لأن العين البدائية كانت فريدة من نوعها . واحدة فقط يمكن أن توجد في الكون .

و مع ذلك، من الناحية النظرية، كانت صعوبة ذلك تكاد تكون مستحيلة تماما .

و لذلك، كانت باي لين تخبر سيدها أن بعض الأمور لا يمكن أن يتم إجبارها .

" أنا أعلم ما تقصديه"

توقف إمبراطور الموت للحظة قبل التحدث مع الإثارة : " و مع ذلك، العين التاسعة البدائية لم تستيقظ حقا بعد و مالكها لم ينضج تماما . هذه هى أسهل فرصة للحصول على العين البدائية . إذا كنت أمرر هذه الفرصة فسوف أندم علي ذالك طوال الحياة ".

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن