809 - المعركة الفوضوية

1.6K 82 2
                                    

809 - المعركة الفوضوية

"من أين أتي هؤلاء الرجال الإثنين ؟ هم يجرؤن على السرقة من قصر الظلمات التسعة ؟ "

الجمع بين الموهبة المكانية و تعزيز الجسم ؟ ما هذان الزوجان القويان ! "

عيون القوات و الخبراء المجاورين للعظام الذهبية إنتفخت عندما رأوا هذا .

سو! شوى! سو! شوى!

طبقة من الضوء الفضى إحتوي على نطاق مكاني الذي سرعان ما طار حولهم و سرق بعض الكنوز مع كل وميض . كانوا سريعين جدا و يبدو أنهم خبيرين جدا .

"من يجرؤ على السرقة من قصر الظلمات التسعة ؟"

حلق جيو ووجي في جلباب المعركة السوداء كما استدار مع نظرة باردة .

يمكن للمرء أن يرى الشاب فى الرداء الأسود و الشاب الوسيم مع الشعر الأرجواني تحت الطبقة الفضية .

و كان الشاب فى الرداء الأسود ملك ذو مجال مكاني و الآخر كان خبير تعزيز الجسم . كان ذالك مثل إضافة الأجنحة للنمر .

و قد فوجأ حتى أولئك من أسرة دوانمو .

"يوفي؟ هل تعرفين هذين؟ "

و سأل الشيخ باللون الأخضر بفضول .

و كانت تشاو يوفي تنظر إلى أفعال الزوج ذو الملابس السوداء و أرجواني الشعر و كانت تعبيراتها ليست طبيعية .

"إنه مجرد صديق . ربما نان قونغ شنغ يساعدنا عمدا ".

إبتسمت تشاو يوفي و بدأت في مهاجمة و تطبيق المزيد من الضغوط على جيو ووجي و غيره من الملوك بدلا من الدفاع .

"هاهاها، هذا جيد!"

و كان هذا الوضع الذى تمناه الشيخ باللون الأخضر و بدأ الهجوم .

واجه جيو ووجي و المجموعة على الفور الهجوم المضاد لتشاو يوفي و الشيخ فى الرداء الأخضر .

و بصرف النظر عن جيو ووجي أصيب كل الملوك الأخرين بدرجات مختلفة .

سو! شوى!

ومض ضوء فضى الذي إحتوي على الزوجين من قبل المجموعة من ثم بدأ نهب بعض القوى الأخرى .

"أي لصوص يجرؤ على السرقة من أسرة شي ؟"

زمجر واحد من الأربعة ملوك الذين يقاتلون .

كانت عائلة شي واحدة من ثماني عائلات كبيرة و كان المتفرجين الذين يراقبون ينقرون على ألسنتهم .

و كان زوج ذو الملابس السوداء و أرجواني الشعر قد بدأوا فى السرقة من قوى أخرى بعد النهب من قصر الظلمات التسعة .

و كانت القوى التي تقف خلف هذه المجموعات على الأقل قوى ثلاث نجوم و كان البعض حتى ذروة الثلاث نجوم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن