752 - كلمات الموت
"هكذا إذا."
بدا الإمبراطور زي مو في إجراءات تشاو فنغ مع يوان الروح العالق في منتصف الهواء .
كان لا يدري لماذا التدمير الذاتي لإمبراطور الموت لم يكن قويا كما كان يعتقد أنه سيكون .
كان عالم الفراغ البدائى هو التغيير في الروح و كان الأباطرة وصلوا إلى مستوى الذروة .
كان أقوى أسس الإمبراطور الموت هى روحه و لكن كان من سوء الحظ أنه إلتقى تشاو فنغ .
و كانت سلالة عين تشاو فنغ أيضا متخصه فى الروح و كان لديه قوس قفل السماء .
بعد التركيز على يوان الروح لإمبراطور الموت تشاو فنغ لم يضربه .
"سيدى ".
و ظهر الطفل النصف بدائى فجأة و بدا تشاو فنغ تجاهه في حيرة . أي نوع من الإقتراحات كانت لدى هذا الرجل ؟
"عيون الموت لإمبراطور الموت يمكن أن تورث . أيمكن السيطرة عليه و سرقة سلالة العين هذه من أجلي؟ "
و قد نقل الطفل النصف بدائى من ذالك للغاية .
و كان يتدرب على تقنيات تعزيز الجسم و كانت روحه ضعيفه .
و مع ذلك، إذا كان الطفل النصف بدائى قادرا على الحصول على عين الموت المستندة على الروح و دمجها مع جسم كون الذهبي المقدس ، فإنه سيكون مثاليا .
"عين الموت؟"
شعر تشاو فنغ بأن سلالة عينه تنتشل في الإثارة .
في الهواء .
كان هناك يوان الروح الذي لم يكن قادرا على التحرك مع زوج من العيون السوداء عليه و التي كانت موجودة بين البعد المادي و بعد الروح .
و كان على غرار عندما غادرت العين البدائية لتشاو فنغ جسده .
و قالت غريزته أن عين الموت ستكون مفيدة له .
مياو مياو!
كما بدا القط اللص الصغير و لوح بكفوفه كما لو كان يقول شيء لتشاو فنغ .
"هذا القط...."
ضغط الطفل النصف بدائى على أسنانه . و كان القط اللص الصغير يقول لتشاو فنغ عدم إعطاء عين الموت للنصف بدائى كون يون .
مياو!
و قدم القط اللص الصغير إقتراح قتل إمبراطور الموت على الفور .
"تشاو فنغ، لو موت سوف تموت أيضا."
إحترق يوان الروح الذي كان غير قادر على التحرك و إستدعى قوة الموت .
غير جيد!
تعبير تشاو فنغ و المجموعة الذي كانت قريبه تغيرت بشكل كبير لأنهم شعروا بإحساس غريزى بالخطر .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...