790 - العالم

1.8K 91 0
                                    

790 - العالم

في قصر داخل السلالة الحاكمة غان العظمى .

ونغ ~~

ظهر مسارا أبيض ساطع فجأة على رأس دائرة كبيرة ، و يبدو أنه كان وجود بين الواقع و العدم .

"لقد تم الإتصال ببعد الوهم البدائى بنجاح."

دوى صوت قوي في السماء و الأرض، مما تسبب في قلوب عشرات الملوك و الأباطرة القريبين فى الإنتفاض .

"الرقم واحد ، شوان يوان ون."

شاب وسيم الذي كان يبدوا خجولا قليلا ظهر أمام المسار الأبيض المشرق .

و مع ذلك، فإن عدة مئات من التلاميذ و النخب من 'قصر السماء المعلق' لم يجرئوا على الاستهانة به ، و كانت عيونهم ملئية بالإحترام .

كان شوان يوان ون مع إثنين من التلاميذه وراءه، كانوا ذكرا و أنثى على التوالي و كل منهم ملوك عالم الفراغ البدائى .

"إخوة و أخوات التدريب ، سأذهب أولا ".

و كان شوان يوان ون مهذبا للغاية و إنحنى للجميع .

"سيدى ، أنا لن أخيبك."

في النهاية كان يحملق نحو أحد الشيوخ الذى كان نحيلا و مليئ بالتجاعيد في السماء الذي كان نصف بدائى .

و كانت هالة الشيخ طبيعية للغاية ، كما لو كان مجرد بشرى .

بووووم !

بدأت الشقوق تظهر على الفور في المسار عندما صعد شوان يوان ون فيه .

"بعد كل شيء ، شوان يوان ون ليس ملك عادي. و ربما تجاوز الحد للمسار. "

"أي قوة أخرى من فئة ثلاث نجوم ربما لن تجرؤ على القيام بذلك. "

كان الملوك و الأباطرة القريبين يناقشون .

في ظل ظروف طبيعية ، شخص بنفس القوة كما شوان يوان ون سيمزق إربا لو دخلوا بقوة المسار .

في هذه اللحظة الحرجة .

ونغ ~ ~ ~ ~

قطعة يشم غريبة على جسد شوان يوان ون أطلقت سراح توهج رائع من الضوء الأبيض الذي حل قوة تمزيق الفضاء .

"قطعة بدائى قديمة !"

و بدا صوت صياح .

تم إستخدام الأسلحة البدائية من قبل البدائيين و كن البعد المنسي تواجد من بدائي ، و لا يمكن إلا لقوة البدائيين مقاومة بعد الوهم البدائى .

شوى!

عن طريق مساعدة من قطعة السلاح البدائي القديمة ، إختفى في الطريق .

"إن الضعف الوحيد من ذلك هو أن الشخص سوف يتم نقله إلى بقعة عشوائية و ليس مع أي شخص آخر."

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن