741 - السعي وراء الموت (4)
"نية الإمبراطور!"
كان تشاو فنغ لا يزال واقفا كما تفجر شعره في إيقاع غريب . استدعت الغيوم فوقه البرق الذي نزل في الأرض و أصبح عالم بحر الروح الأرجواني نقيا و كاملا .
يبدو أن هالة الطاقة العقلية إندمجت في السماء و الأرض و قوانين السماء و الأرض أصبحت أكثر وضوحا بكثير .
كان هذا ذروة مستوى عالم الفراغ البدائى من حيث الروح ، حيث وصلت الروح إلى الإكتمال .
إذا كانت روح الملك العادي صخرة ، ثم كانت روح الإمبراطور كريستال .
على الرغم من أن كمية قوة الروح لديهم ليست ذات فرق كبير ، كان هناك إختلاف كبير في النوعية .
في هذه اللحظة من الزمن ، ظهرت نية إمبراطور جديدة تسببت في جعل الغالبية العظمى من السحب الداكنة فوق قصر قديس تشين السماء لتتلاشى .
"نية الإمبراطور ..."
سيدة القصر و لي شيويه يي و المجموعة حدقوا في تشاو فنغ بعيون بهيجة و بالإحترام .
و هذا يعني أن تشاو فنغ لم يكن لديه عنق الزجاجة ليصبح إمبراطور .
خلال مدة أقصاها عشر سنوات أو أقل من ثلاث إلى خمس سنوات ، فإن تشاو فنغ سيصبح الإمبراطور الجديد في محيط تسانغ .
كان على الواحد أن يعرف أن محيط تسانغ لم يكن لديه إمبراطور جديد منذ عدة مئات من السنين الماضية . أما ولادة أي إمبراطور فهو قادرا على تغيير الوضع في أي مكان .
"كما أعتقدت ، لم أستطع إيقافه ...".
أظهر وجه إمبراطور الموت الهادئ في النهاية بعض القلق لأن القوة الرائعة النى عرضها تشاو فنغ كانت قريبة من إمبراطور عالم الفراغ البدائى للغاية و أكمل حوالي 95٪ من نية الإمبراطور .
كلما حاربوا تشاو فإن فنغ يمكن أن يشكل النية تماما في أي وقت .
"السعي وراء الموت ... لا أحد يعرف من سيموت في أيدي من !؟"
امتلأت عيون تشاو فنغ مع الثقة و نية المعركة .
بمجرد أن إنتهى من الكلام ، فإنه مد يده مع يد واحدة و استدعى ضبابا مشتعلا الذي لمع بالذهب و جعله يغطي السماء .
هووووو ~~
كان على ما يبدو أن مخلب لهب رياح البرق الذى غطى السماء ينطلق نحو إمبراطور الموت .
ضحك إمبراطور الموت ببرود كما مجال الموت حوله بدأ يتطور و يتحول ، و أرسل موجة من الموت التي حولت كل شيء في طريقها إلى غبار .
بام! بوووم ~~~~
و يبدو أن الجبال القريبة تبخرت في الهواء .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...