775 - شقي المتعجرفة

1.8K 80 0
                                    

775 - شقي المتعجرفة

"إن أسرة دوانمو ستتلقي رسالتك في وقت لاحق بعد ما يقرب من عام و نصف ."

و فتش الشيخ تشاو فنغ مع نظرة غريبة .

كانت أسرة دوانمو واحدة من ثماني أسر كبيرة من السلالة الحاكمة غان العظمى و كانت على الأقل قابلة للمقارنة مع قوة عظمى ثلاث نجوم .

و كان الثمانية عائلات كبيرة مرتبطة إرتباطا وثيقا بالإمبراطور و تأثيرها في العالم الفانى حتى تجاوز بعض القوى العظمى ذات الثلاث نجوم .

و بصرف النظر عن قوة الأربعة نجوم ، وقفت الثماني عائلات كبيرة في الذروة .

"نصف سنة؟"

أدرك تشاو فنغ أن منطقة القارة ربما كانت أكبر مما كان يتوقع . كان على الواحد أن يعرف أن الرسول سيستخدم مصفوفة منطقة النقل الروحية

و ستذهب بسرعة جدا .

قبل مغادرته اشترى تشاو فنغ أيضا خريطة تبين أراضي السلالة الحاكمة غان العظمى .

كان للسلالة الحاكمة غان العظمى 'ثمانية عشر محافظة' . و كانت كل محافظة على الأقل بحجم محيط تسانغ . على سبيل المثال ، كان محيط تسانغ و بحر نان لين يضاهون حجم محافظة ، لكن السكان و تطورهم في التدريب كان متخلفًا عن مثيله في المحافظات .

و علاوة على ذلك، فإن منطقة القارة ليست مجرد سلالة حاكمة واحدة .

كانت الخريطة توصف ما حول أراضي منطقة القارة .

كانت السلالة الحاكمة غان العظمى أضعف من ذي قبل و كان السلالة الحاكمة القمر المظلم قد ظهرت قبل عشرات الآلاف من السنوات في الأجزاء الشمالية من منطقة القارة . كانت تحكم من قبل سلالة حاكمة أخرى و إستولت على بعض أراضي السلالة الحاكمة غان العظمى .

في هذه اللحظة كان أكبر عدو للسلالة الحاكمة غان العظمى في الوقت الحالى هو السلالة الحاكمة القمر المظلم و بالتالي لم يهتموا بمحيط تسانغ و البقية .

وضع تشاو فنغ بعيدا الخريطة ثم جلس على طائر اليين مينغ و طار نحو إتجاه أسرة تشاو فى يون لين .

بعد نصف يوم .

إزززز!

وصل نصف خطوة للملوكية في جلباب أزرق في عشيرة العشرة آلاف المقدسة .

ونغ ~~

أشرق رمز فضى موسع و طرح في الهواء . ظهر تنين أرجواني و أطلق سراح هالة مستبدة .

وصلت هالة الرمز للسماء و الأرض .

"رمز الدوق!"

تم إيقاظ بعض الخبراء ضمن عشيرة العشرة آلاف المقدسة من يى .

على الرغم من أنه لم يكن رمز الدوق الرئيسي ، كان لا يزال من ذوي الرتب العالية .

"ماذا يمكننا أن نفعل لك ، جنرال؟"

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن