877 - لا أريد البدء في الذبح
في الواقع ، كان تشاو فنغ قد إخترق من خلال عالم إله الفراغ قبل يومين . لم يكن هناك عنق زجاجة لعالم إله الفراغ منذ كانت روحه قد وصلت بالفعل الى هذا المستوى منذ فترة طويلة .
ركز تشاو فنغ على تشكيل بعد اليوان الحقيقى . في بعد الوهم الإلهي ، قرر تشاو فنغ للتركيز على نوعية اليوان الحقيقى ، و كان يهدف للقوة و الشدة .
و كانت نوعية اليوان الحقيقى بينما كان في عالم جوهر الأصل العظيم بالفعل تقارن بملوك عالم إله الفراغ . و الآن بعد أن كان قد بلغ فعلا عالم إله الفراغ ، كانت نوعية اليوان الحقيقى حتى أعلى ؛ كان مماثلا لملوك مستوى المجال .
ونغ ~ ~ ونغ ونغ ~
المياه من رياح البرق والخشب من رياح البرق تفاعلت على سطح جسم تشاو فنغ ، و قدمت قبالة شعور متدفق سلس .
في الشهرين الماضيين من العزلة ، مع مساعدة من موارد لا تحصى ، الخشب من رياح البرق لتشاو فنغ قد إخترق من خلال المراحل المبكرة من المستوى السابع و كان يقترب من المراحل المتأخرة .
من المستوى السابع فصاعدا ، كل مستوى من مستويات تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق يمثل أحد العناصر الخمسة و إنقسم للبداية ، المرحله المبكرة ، المراحل المتأخرة ، و الذروة .
و كان المستوى السابع من تقنية رياح البرق يضاهي المستوى الخامس من جسم البرق المقدس .
مع إرتفاع تدريبه ، حالة وجود تشاو فنغ و جسده و روحه كلهم أصبحوا أقوى بدرجة معينة .
نظرا لكميات كبيرة من عصير فاكهة المئة جوهر و غيرها من الموارد المستهلكة ، جسم برق كون الذهبي المقدس لتشاو فنغ وصل إلى المراحل المتأخرة من المستوى الخامس . و من حيث قوة الروح ، كانت روح تشاو فنغ مماثلة للأباطرة ، و حتى أنها تجاوزت بعض الأباطرة من حيث جودة الصقل . و كانت نية الإمبراطور تعافت بشكل كامل أيضا .
لا يجب أن تزيد قوة تشاو فنغ كثيرا بعد الإختراق إلى عالم إله الفراغ منذ كانت نوعية اليوان الحقيقى مقارنة بالملوك بالفعل . كل ما زاد كان ينبغي أن يكون الأساس و قليلا من قوة المعركة . و مع ذلك، كان تشاو فنغ قد إستخدم الكثير من الكنوز عندما إخترق إلى عالم إله الفراغ ، مما تسبب في سلسلة من ردود الفعل التي زادت من حالة وجوده و روحه و نيته و بعض الجوانب الأخرى .
"يجب أن تكون قوتي في 60-70٪ من حياتي السابقة ، و هى أفضل حتى في بعض النواحي ، مثل الجسد" و قدر تشاو فنغ .
في هذه اللحظة ، ظهرت موجات عظيمة من الطاقة في الهواء فوق عشيرة العشرة آلاف المقدسة . مجرد الهالات على مستوى الإمبراطور وحدها كانت حوالي خمسة .
"عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، سلمى تشاو فنغ من الثنائي الشيطاني ذوى الشعر الأرجوانى ".
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...