783 - لقد تغيرت
كانت صفوف النبل للسلالة الحاكمة غان العظمى على النحو التالي : دوق كبير ، مركيز ، إيرل ، فيكونت .
عنوان المركيز لا يمثل فقط مكانة و قوة . كان واحدا قادرا على الحصول على 'العناية البدائية' من السلالة الحاكمة أيضا .
جلبت العناية البدائية فوائد لثروة الواحد و تدريبه .
سمحت العناية القوية فى جعل الواحد ليكون لدبه فرص أعلى للإختراق و يمكن أن تزيد من قوة معركة المرء و كذلك القدرة على التحمل .
كان هؤلاء مع العناية القوي أيضا ثروة أكبر من البشر - بالطبع ، هذا كان يقتصر فقط على أراضي السلالة الحاكمة .
و لذلك، تقاتل عدد لا يحصى من الخبراء ضد بعضهم البعض لمحاولة الحصول على عنوان المركيز و لكن في هذه اللحظة من الزمن ، كان حلم المليارات من الأشخاص المناسبين أمام تشاو فنغ .
"هذا هو عنوان المركيز ...".
و قد كتبت المفاجأة في جميع أنحاء وجه الأمير الثامن و وجه الأميرة يو تشينغ .
كونه دوق و قريب للإمبراطور ، لم يكن أمامه سوى القدرة على إعطاء لقب مركيز واحد كل ثلاثمائة سنة .
المركيز هناك بحاجة للذهاب إلى العاصمة الإمبراطورية و يعين شخصيا من قبل الامبراطور المقدس .
من هذا يمكن للمرء أن يرى مدى صعوبة الحصول على عنوان المركيز .
على مدى السنوات القليلة الماضية السلالة الحاكمة القمر المظلم كانت تهاجم السلالة الحاكمة غان العظمى و كانت القوة البدائية للأخير أضعف من ذي قبل ، و هذا يعني أن السلالة الحاكمة حددت كميات الألقاب .
"إذا أصبح تشاو فنغ مركيز فإنه سوف يصبح الشخص الأكثر قوة بعد الدوق نان فنغ."
الأمير الثامن لا يمكن أن يساعد و لكن قلق على أسرة لوه .
جنبا إلى جنب مع عنوان المركيز كان لديه أيضا أراضيه الخاصة .
"شكرا لك على حسن نواياك"
تحدث تشاو فنغ بعد التفكير للحظة قصيرة : "و مع ذلك، أريد أن أركز فقط على التدريب و لن أبقى في منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى لفترة طويلة جدا . لذلك ، لا أستطيع الإنضمام إلى قصر الدوق ".
لم يكن أن تشاو فنغ كان غير متأثر بفوائد من أن يصبح مركيز و لكن هذا سيكلف ثمنا . على سبيل المثال ، تشاو فنغ لم يريد أن يكون واقفا في جانب الدوق نانفنغ و بسرعة .
و علاوة على ذلك، فإنه كان على وشك الذهاب إلى منطقة القارة بعد تعافيه إلى عالم الفراغ البدائى للقاء دوانمو تشينغ و تشاو يوفي .
كونها واحدة من أكبر ثماني عائلات عظمى في عهد السلالة الحاكمة ، قد لا تكون أسرة دوانمو على جانب الدوق نانفنغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...