756 - الخبراء من الخارج
"من هناك!"
و بدا عرق بارد على الفور على البطريرك هونغ و تيمو .
مَن في قارة الزهرة الأزورية يمكن أن يظهر بين الإثنين بدون علمهم؟
تحت ضوء الشموع .
شاب أرجواني الشعر الذي بدا مريضا قليلا ظهر بين الإثنين .
"تشاو .... تشاو فنغ !"
تصرف البطريرك هونغ و تيمو كما لو أنهم شاهدوا شبحا .
بعد سبع سنوات ، كان المعجزة الساحقة ظهرت مرة أخرى فجأة أمام الإثنين ، كما لو كان قد تم تزوير وفاته .
"البطريرك هونغ و نائب البطريرك ، آمل أنكم بخير ".
ضيق تشاو فنغ عينيه و إبتسم .
و كان عليه أن يعترف بأنه يريد عمدا إخافة اثنين .
"تشاو فنغ ، أنت قد وصلت في الوقت المناسب . نحن لدينا نقص في الخبراء ذوى المستويات العليا ".
كان البطريرك هونغ و تيمو فى سعادة غامرة .
و لم يشكوا في قوة تشاو فنغ . مجرد حقيقة أنه يمكن أن يظهر بجوارهم دون أن يعلموا يعني أن تشاو فنغ كان على الأقل في عالم جوهر الأصل .
"في الواقع ، كنت قد قابلت بعض المتاعب . كنت أخطط للذهاب إلى برج العرافين الستة و لكن رأيتكم يا رفاق و قوات دين القمر القرمزي الشيطاني على الطريق ".
و قال تشاو فنغ لهم المنطق .
رغم أنه حدد مهمة الإستيلاء على دين القمر القرمزي الشيطاني لقائد الشعبة الهيكل العظمي ، في النهاية كان نائب بطريرك دين الدم الحديدى و سيفعل شيئا إذا كان يعلم عن ذالك .
"لقد أدركت أيضا أن هذا المعقل مختلف؟"
سئل تيمو في مفاجأة .
"يبدو أن هناك إثنين أو ثلاثة من الهالات لعالم جوهر الأصل هناك."
و كان تشاو فنغ متأكد قليلا .
عندما طار فإنه لم يحاول عمدا الكشف عن ذلك و شعر فقط بالمعنى العام .
"عالم جوهر الأصل .... ثلاثة منهم؟"
بدا البطريرك هونغ و تيمو على بعضهم البعض ، لا يمكن أن يساعدوا و لكن أخذوا نفسا باردا .
عوالم جوهر الأصل حكموا عاليا في قارة الزهرة الأزورية .
كان كامل بلد القبه العظمى لديه فقط البطريرك هونغ الذي كان في عالم جوهر الأصل .
و كان نائب البطريرك تيمو فقط في نصف خطوة لعالم جوهر الأصل و كانت قوة معركته مجرد قريبة من عالم جوهر الأصل .
بعد معرفة هذا الخبر أصبح تعبير البطريرك هونغ و تيمو رسميا .
التراجع و طلب التعزيزات .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...