818- هزيمة المجموعة
المنطقة التي كان فيها ملك الثعبان الأزرق وى جينغ كانت مغطاة بأضواء متعددة الألوان يمكن للمرء أن يراه من بعيد للغاية .
وووش! وووووش ! ووووش!
بدأت الهالات القوية الواحدة تلو الأخرى في الإقتراب.
"هاهاها ... ..لقد وجدوا زوج اللصوص ذوى الشعر الأرجواني بالفعل؟" هدر رجل أصلع الرأس ذو رداء المعركة الأسود بينما كان يقترب .
كان خبراء نصف خطوة للملكية و الملوك من قصر الدوق الكبير يوان ، و عائلة شي و دونغ في طريقهم أيضاً .
و كان أول من وصل كانت هي تشاو يوفي و الشيخ ذو الوجه المتجعد و الأمير الثالث عشر .
"الأخ فنغ ، هل ظهرت؟"
تحولت تشاو يوفي إلى خط من اللون الأرجواني و كانت الأسرع بين الناس . و نشر جيو ووجي زوجًا من الأجنحة السوداء المشتعلة على ظهره و إستدعى ريحًا فوضوية من الرياح عندما جاء من الاتجاه الآخر .
رأى جميع العباقرة الإشارة و ظنوا أنهم وجدوا زوج اللصوص ذوى الشعر الأرجواني . و مع ذلك ، عندما وصلوا أدركوا أن هالة الهدف كانت قوية للغاية و جعلت سلالات دمهم ترتعش .
"الأخ الأمير التاسع .... لماذا أنت هنا؟"
"يا إلهي! لقد قُتلت العبقرية الأولى لعائلة شي شي شين من قبل الملك الثعبان الأزرق ".
بعض العباقرة لم يستطعوا المساعدة ولكن صرخوا .
توقف كل من تشاو يوفي و جيو ووجي و هما يشعران بالهالة المرعبة للملك الثعبان الأزرق وي جينغ .
سو! سو! سو!
وصل الخبراء و حاصروا الملك الثعبان الأزرق وي جينغ .
"ماذا يحدث هنا ؟ هل يمكن أن أسقط في الفخ الذي وضعه عباقرة السلالة الحاكمة غان العظمى ... "؟ و كان ملك الثعبان الأزرق وي جينغ أيضا في حالة ذهول . لقد قُتل ملكًا فقط ثم ظهر العديد من الخبراء .
"عظيم و لكن ... من هم زوج اللصوص ذوى الشعر الأرجواني؟ "
و كان الأمير التاسع في حيرة و كذلك كان سعيد للغاية . كان الأمر كما لو أن كل هذا كان متزامناً .
"زوج اللصوص ذوى الشعر الإرجواني هل يمكن أن يكون ..."
لم يستطع الملك الثعبان الأزرق وي جينغ إلا أن يتذكر الإثنين اللذين فرا هاربين من مجاله المكاني .
إذن هذا ما حدث .
فهم الأمير التاسع سريعا في وقت قريب . و كان الشاب ذي الشعر الأرجواني تشاو فنغ قد أخبره بأن يركض في هذا الاتجاه و وجد مجموعة قوية من التعزيزات .
في الواقع ، لقد تعاونت هذه النخب لقتل زوج اللصوص ذوى الشعر الأرجواني .
"كل فريق يصل و يقتل الملك الثعبان الأزرق وي جينغ!" صعدت نية المعركة في قلب الأمير التاسع ، حيث أخرج سيف البرق الأخضر القديم ، و أرسل أقواس البرق لشق و حبس وي جينغ . في هذه اللحظة لم يكن هدفه هو الجري بعد الآن بل قتل وي جينغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...