743 - السعي وراء الموت (6)
"الإمبراطور اغفر لنا!"
"نحن أغبيا و خللنا براحة الإمبراطور! "
و كان الخبراء القريبين كلهم خائفين و أصبحت وجوههم بيضاء شاحبة .
كان إنحدار الإمبراطور في الهواء أثار فقط بلطف يده و أصابهم كلهم ، و جعلهم غير قادرين على استخدام قوتهم .
في هذه اللحظة ، تصرف هؤلاء الخبراء مثل النمل .
"هذه الجزيرة هي مماثلة لقارة الزهرة الأزورية ...".
غمغم تشاو فنغ و تذكر وطنه .
و كان قد مرة عدة سنوات منذ أن غادر قارة الزهرة الأزورية .
أما بالنسبة لإنحدار الإمبراطور، كان قد تعلمها من دوانمو تشينغ . طالما أنه كان لديه نية الإمبراطور فإنه يمكنه إستخدامها .
"اللعنة عليكم!"
إنحدار الإمبراطور في الهواء رفع يده و أرسل جميع الخبراء يطيرون .
و بعد زوجين من الأنفاس .
دفع كل منهم لإكثر من مائة ميل و تكدروا جميع . و لم يمكنهم فعل شئ سوى التعبير عن صدمتهم .
"إن قوة الإمبراطور مرعبة جدا ...."
و أخذ الجميع نفسا.
لماذا ظهر الإمبراطور الأسطوري هنا؟
الأقوى هنا هم فقط اللوردات السياديين و شاهدوا فقط ملوك عالم الفراغ البدائى .
و مع ذلك، لم يكن هناك أحد الأباطرة الجديدة في منطقة الجزر هذه منذ عشرة آلاف سنة الماضية .
حتى طوائف النجمتين و النجمتين و نصف العادية على الأرجح لم يكن لديهم إمبراطور .
عادة فقط كانت الطوائفت ذروة النجمتين من لديهم إمبراطور يحرسهم .
"الجميع إذهبوا !"
تراجع هؤلاء الخبراء بسرعة بعيدا .
إذا غير الإمبراطور رأيه فأنه قد يقتلهم بمجرد تفكير .
ضمن الحفرة ذو الألف ياردة .
جلس تشاو فنغ و تلاشت مفاجأة الطفل النصف بدائى .
"سلالة هذا التشاو فنغ و فهمه و إحتمالات نموه مخيفة جدا، و خصوصا بعد أن تمكن من استيعاب محنة البرق البدائية بنجاح."
شعر الطفل النصف بدائى بالكثير من الضغط عليه .
إذا إستمر ذلك، قد تكون إنجازات تشاو فنغ في المستقبل قادرة على تجاوزه .
و بطبيعة الحال، كان هذا إذا كان تشاو فنغ قادرا على البقاء على قيد الحياة في السعي وراء الموت .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...