816 - دعنا نركض أكثر قليلا
تغيرت تعبيرات تشاو فنغ و نان قونغ شنغ بشكل كبير عندما رأوا المطر الأزرق الذي غطى السماء .
أولئك الذين تحت الملوك لن يكونوا قادرين على أن يستمروا طويلاً ضد هذا المطر المتآكل و يبدو أنه مجرد مجال موهبة طبيعية للأعجوبة غير البشرية وي جينغ .
"هذه الموهبة الطبيعية للقدره علي خلق المطر ..."
تنهد تشاو فنغ في قلبه بينما كان ينظر إلى الذكر الغير البشري و تقييمه . كان لديه زوج من القرون الزرقاء و يبدو أنه يشبه ثعبان التنين من قبل .
قد يكون لسلالة وي جينغ غير البشرية هذه بعض التشابه مع ثعبان تنين الدمار الاسود من قبل .
هووو ~~ شوا! شوى!
كان نطاق المطر كبيرًا جدًا ، و سرعان ما بلغ جزء منه المطر .
"دعنا نتراجع قليلاً."
توجه تشاو فنغ و نان قونغ شنغ في الإتجاه المعاكس حيث غطاهما الضوء الفضي و الأرجواني .
في هذه اللحظة بالذات لم يستطع الإثنان أن يهتموا بعد الآن بإتباع ثعبان تنين الدمار الأسود .
و قد وصل تدريب وي جينغ غير البشري إلى ملك درجة الذروة ، و كانت هذه هي العبقرية التي تتمتع بأعلى تدريب الذى كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ قد رأوها .
كان على المرء أن يعرف أن تشاو فنغ في ذروته لم يكن سوى في المراحل المتوسطة من ملك عالم الفراغ البدائي .
على رأس ذلك وى جينغ لديه سلالة و مكانة فريدة من نوعها . لا يمكن قياسه عن طريق التدريب النقي فقط .
شوى ! شوى ! شوى ! شوى !
إمتلأت السماء بالمطر خلف تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .
بدأ الجليد يتشكل على التلال أدناه ثم تحول إلى ثقوب .
كانت التلال أدناه صلبه للغاية و يمكن أن تلد وحوشًا مثل وحش التلال لكن المطر الأزرق أذاب هذه الصخور كما لو كانت توفو .
"إذن ، هذه هي قوة المصنف رقم 9 من تصنيف عباقرة الإمبراطوريه ...". شعر تشاو فنغ و نان قونغ شنغ بظهورهم تبرد و هم يتراجعون .
سجلت إمبراطورية غان العظمي أعلى خمسمائة عبقري فقط و لم تحتوي فقط على العباقرة داخل حدود السلالة الحاكمه غان العظمي . كما شملت بعض العباقرة من القوى العظمى القريبة .
ما كان أكثر إثارة للقلق هو أن المطر الأزرق أشع ببرودة يمكن أن تؤثر على المحيطين و قللت من سرعة تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .
"لا يمكننا تفادي ذلك بعد الآن ..."
صرخ نان قونغ شنغ عندما نشر مجاله المكاني و ظل تعبير تشاو فنغ هادئا رغم أنه كان يعلم أنه لا يمكن تجنبه .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...