698 - ملك القمر البارد
لم يكن تشاو فنغ يتوقع أن تكون هذه المرأة الخالية من العيوب الفضية واحدة من الثلاثة ملوك قراصنة رئيسيين - ملك القمر البارد .
و كان لأرض القراصنة الزوايا الثمانية عشر المقدسة ما مجموعه ثمانية عشر ملوك قراصنة ، كلهم ملوك عالم الفراغ البدائى ، و بين هؤلاء الثمانية عشر ، ثلاثة منهم على وجه الخصوص كانوا الأقوى : الملك القرش العملاق ، الملك التنين المظلم ، و ملك القمر البارد . كان كل منهم ملوكاً من الدرجة الأولى ، و كان لديهم الفرصة لمحاولة الإختراق للمستوى التالي من عالم الفراغ البدائى .
ملوك الطبقة العليا لديهم قوة معركة لا نظير لها ضد أي شخص أقل من الإمبراطور ، و يمكنهم حتى تحدي الإمبراطور ، كان وجه تشاو فنغ مهيبًا . كان الضغط الذي قدمه له ملك القمر البارد أقوى من الملوك العاديين عدة مرات .
هوووووو ~~
كانت هناك سفن أسطورية على يسار و يمين السفينة البيضاء الفضية ، و كان لكلاهما ملوك يحرسانهما .
كان هناك ما مجموعه ثلاثة ملوك عالم الفراغ البدائى . كان أحدهم ملكًا عاديًا ، و كان أحدهما ملكًا على مستوى المجال ، و كانت ملك القمر البارد ملكًا من الدرجة الأولى . هذه القوة ، إلى جانب سفنهم ، كانت كافية للقضاء على طائرتين عاديتين .
و قال قرصان ، و هو رجل في منتصف العمر و لديه لحية طويلة على إحدى السفن الجانبية في استياء "الشقى ، يجب أن تشعر بالفخر أن ملك القمر البارد يعترف بموهبتك " .
كانت ملك القمر البارد الأنثى الأكثر أناقة في أرض القراصنة المقدسة و إشتهرت عبر منطقة العشرة ألاف الجزر السحيقة بكونها الجمال الجليدي . و مع ذلك ، بالمقارنة مع جسدها المثالي و نظراتها ، فإن اسمها القاتل جعل معظم الخبراء يفقدون شجاعتهم .
"هى هى ، واحد آخر يجبرني على الانضمام؟ هل هكذا فقط هم جميع القراصنة؟" و ابتسم تشاو فنغ ببرود . في وقت سابق ، أراد لورد الأفعى المظلم إجبار تشاو فنغ على الانضمام إلى قوات الملك التنين المظلم أيضاً أو أنهم سيسرقون سفينته .
و ظهر العرق البارد على الطفل النصف بدائى و كان يحذر سيده "ملك ذو الدرجة العليا ليس شخصاً يمكننا التعامل معه ما لم تسمح لي بالاندماج مع نية النصف بدائى " .
و كانوا قد خضعوا لعملية طويلة و شاقة لقتل ملك مستوى المجال ، و قد ساعدهم الحظ .
كان قوس قفل السماء سلاحًا بعيد المدى ، و لكن كان يعرف عن ملك القمر البارد بالقتال عن كثب ، و كان لدى جانبها المزيد من الأشخاص . بمجرد أن يهاجموا معا ، لن يكون تشاو فنغ و المجموعة قادرين على القتال مرة أخرى على الإطلاق .
و قال الرجل ذو الشعر الذهبي على السفينة الأخرى: "الشقى ، أنت تقترب من الموت . لقد أسئت إلى كلا من ملك التنين المظلم و ملك القرش العملاق في نفس الوقت . إن الانضمام إلى ملك القمر هو خيارك الوحيد" . كان ملكا على مستوى المجال ، و كان تشاو فنغ يشعر بأن هذا الذكر كان لديه هالة ملك القراصنة . كان من الواضح أنه كان أيضا أحد ملوك القراصنة الثمانية عشر .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...