740 - السعي وراء الموت (3)

1.5K 70 1
                                    

740 - السعي وراء الموت (3)

"! ليس جيدا"

صاح الزوجان كما عبر منجل الموت من خلال مجالاتها المكانية و حواجزهم الدفاعية .

و قد دفع الإثنين للعودة عدة مئات من الياردات و بصق كلاهما لقم من الدم و تحولت وجوههم للأبيض .

و كان هذا لا يزال قيد حقيقة أن الطفل النصف بدائى قد استخدم السماء له كفوف ختم السماء الثمانية عشر و أضعف الهجوم بنسبة 30٪ و أباطأ الهجوم .

لو لم يكن لهذا لكان كلا منهم قد مات بالفعل .

شوى!

كما ضرب المنجل البارد و حطم الحاجز الدفاعي للإثنين ، و تحولت تعبيرات الزوجين ليأسة . ما لا يقل عن واحد من الإثنين سيموت .

"داى ليان ، دعينا نجتمع مرة أخرى في ما بعد الحياة ...".

صرخ الذكر العالم و إستخدم جسده لمنع المنجل .

مع جسده فى مستوى الملك ، فإنه قد يكون قادرا على إنقاذ سيدة القصر من خلال منع هذه الضربة .

و عندما فعل ذلك كان بالفعل يغلق عينيه .

"الأخ شين ---"

"الأخ شين ---" صرخ سيدة القصر في عذاب لكنه لم يستطع فعل شيء .

في هذه اللحظة من الزمن ، كان لا يزال الطفل النصف بدائى و تشاو فنغ على مسافة بعيدة تماما و غير قادرين على الوصول إلى هنا .

كانوا ميتين بالتأكيد .

بدت السخرية على وجه إمبراطور الموت و لكن في اللحظة المقبلة ، حدث ما هو غير متوقع .

"الحركة المكانية!"

ظهرت دوامة أمام الذكر .

شووووو ~~

جزء من المنجل الذي ضرب الذكر العالم إختفى فجأة .

كان كما لو كان جزءا من السلاح كان فارغ و إنقسم المنجل إلى قسمين كما ألغى من قبل رئس الذكر العالم و قدميه.

"أنا لم أمت ...".

توقف الذكر العالم . كان غارق في عرق بارد و قد دخل للتو أبواب الموت .

"الحركة المكانية، هذا النوع من إستخدام الفضاء ...."

إمبراطور الموت توقف و تغير تعبيره بشكل كبير لأنه أحس فجأة بشيئا .

شوى!

مر الجزء المختفي من خلال رئس منجل إمبراطور الموت و تسبب في تقطر الدم منه .

"مثير السخرية بشكل قاطع ..."

غمغم إمبراطور الموت . على الرغم من أن المنجل لا يمكن أن يضر حقا 'جسم الموت الخالد ' ، كان من المهين أن يتعرض للهجوم من قبل تقنياته الخاصة . و كان هذا شيء لم يحدث في الألف سنة الماضية .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن