710 - استخدام الكرمة الشيطانية

1.6K 69 3
                                    

710 - استخدام الكرمة الشيطانية

أصبح تشاو فنغ عاملا حاسما في الكفاح من أجل إمبراطور القراصنه . كان وجوده كافياً لتحويل المد ، و إذا تعاون مع الطفل النصف بدائى ، فسيكون بمقدورهما قمع أي ملك قراصنة رئيسي .

قال تشاو فنغ ببطء بينما كانت عينه اليسرى تركز على ملك القرش العملاق : "آسف ، قبل أن أغادر أرض القراصنة المقدسة ، فأنا لا أزال تابعا لملك القمر البارد" . و بما أن هذا البعد كان منفصلاً عن العالم الخارجي ، فإنه يمكنه استخدام سلالة عينه هنا دون أي قلق .

"هذا ... !!" شعر ملك القرش العملاق بنبرة عين صادمة جعلت روحه غير مستقرة ، و بدا صوت رعدى هادر في روحه . كان هناك أيضا هالة مدمرة واردة فيها .

"سلالة العين ...! هذه هي قوته الحقيقية!؟ "و قد فوجأ ملك القرش العملاق .

كان تشاو فنغ يستخدم الآن قوته الروحية و نوايا العين دون قيود .

بعد تطور العين الروحية ، استمر تشاو فنغ في استيعاب تقنية العشرة الاف أفكار البدائية ، و استمر في تطهير روحه مع خلال محنه البرق ، الذي عززت روحه أكثر . الآن ، لم تكن روحه و سلالته أضعف من ملك الطبقة العليا ، في حين أن نقاوة روحه تفوقت على ملوك الطبقة العليا .

تنهد تشاو فنغ . أصبح أقوى بكثير أثناء هروبه من إمبراطور الموت .

"تشاو فنغ ، شكراً لك" أعطت ملك القمر البارد تعبيرًا ممتنًا .

مع وجود تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى إلى جانبها ، كانت لديها فرصة كبيرة للحصول بنجاح على عرش إمبراطور القراصنة . على الرغم من أن تشاو فنغ كان قوياً جداً ، إلا أنه ما زال يعمل كمرؤوس لها .

"سيدى !" طار الطفل النصف بدائى في الهواء ، و أدى ظهور الطفل النصف بدائى إلى هبوط قلب الملك القرش العملاق .

كشف ملك القرش العملاق عن إبتسامة مريرة. لعب تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى دورا حاسما في هزيمة الامبراطور مو يون . كانت قوتهم المشتركة لا مثيل لها ضد أي شخص دون الإمبراطور .

"ملك القمر البارد ، أنتى محظوظة بالتأكيد . "لن أشارك في القتال من أجل إمبراطور القراصنة " و ابتسم ملك القرش العملاق بمرارة و إعترف بالهزيمة . لم يسعه إلا أن يشعر بالندم قليلاً لأنه لم يحاول الحصول على تشاو فنغ من قبل . و مع ذلك ، بالتفكير في ذلك ، قد يكون تشاو فنغ يساعد فقط ملك القمر البارد بسبب جمالها و سحرها .

قبل أن يغادر ، نظر ملك القرش العملاق في تشاو فنغ و ملك القمر البارد بنظرة عميقة ، تحتوي على شك و تسائل . ظل تشاو فنغ بدون تعبير و شاهده يغادر ، بينما ظل تعبير ملك القمر البارد بارداً . لم يكن أحد يعرف ما كانت تفكر به ، و لكن نبضها كان أسرع قليلاً ، و لم تستطع إلا الشعور بعدم الارتياح . هل كان تشاو فنغ يساعدها بسبب مظهرها ؟ هل سيطلب شيئًا مفرطًا ؟

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن