703 - الجمع

1.6K 73 1
                                    

703 - الجمع

مع انفجار مدوي ، انفجر يوان الروح للكبير فى الرمادى إلى آلاف القطع .

كان رد الفعل الرائع لقوس قفل السماء على يوان الروح كابوسًا .

من خلال بذور القلب الداكن ، اتصل تشاو فنغ مع قائد الشعبة الهيكل العظمي و وجه السفينة الشبحية لجمع الروح المكسورة و لحم الملك الميت و جعل مصفوفة جثث الشبح الملعونة تستوعبها .

في هذه اللحظة بالوقت ، صُدم كلا من الصديق و العدو . كانت تعبيرات القراصنة على جانب ملك التنين المظلم مليئة بالخوف عندما نظروا إلى الشاب صاحب الزوج من الأجنحة .

أخذ ذو اللحية الطويلة نفسا بارد . كان قد رأى العملية برمتها بوضوح ؛ قتل تشاو فنغ الأنثى ذو الرداء الأرجواني في حركة واحدة فقط و اختفت في اللحظة التالية . حتى قبل أن يتفاعل الشيخ بالرمادي ، استخدم تشاو فنغ سرعة أسرع ، و أجنحة الرياح و البرق ، و وميض أجنحة رياح البرق لتدمير جسده المادي ، ثم قبل أن تتمكن يوان الوح للكبير من التحليق ، انهى قوس قفل السماء حياته .

حدثت العملية بأكملها في لحظة . شعر القراصنة على الجانبين بتبادل سريع قبل أن يقتل الملوك . اشعلت هذه المعركة السريعة كالبرق أولائك الموجودين على جانب ملك التنين المظلم دون أن يشعر بها .

"الشقى ... لقد كنت أنت الذي قتل أبّي بالتبني!" كانت العيون الأرجوانية لملك التنين المظلم مليئة بالكراهية و نية القتل .

العلاقة بين لورد الأفعى المظلم و ملك التنين المظلم كانت غير عادية . كان ملك التنين المظلم يتيمًا ، و اكتشفت سلالته و موهبته من قبل لورد الأفعى المظلم ، الذي قام بتربيته . و لم يخيبه ملك التنين المظلم ، و أصبح أحد أقوى القراصنة الثمانية عشر في أرض القراصنة المقدسة بعد عدة مئات من السنين .

"قوس قفل السماء!" ضحك تشاو فنغ ببرود بينما يسحب قوس قفل السماء مرة أخرى ، و سقط سهمًا ذهبيًا آخر باتجاه ملك التنين المظلم .

على الرغم من أن ملك التنين المظلم حاول تفادي الهجوم ، إلا أنه لا يزال أصيب . لم يتجسد مجاله المكاني حتى الآن ، لذلك لم يكن استخدام المجال كبيرًا ضد قوس قفل السماء .

إزززز!

مع صدع ! ضرب السهم الذهبي حلق ملك التنين المظلم ، لكنه تحطم إلى أجزاء .

"ما هذا الجسد قوي!" و إنتبه تشاو فنغ بسبب ذالك . لم يكن ملك التنين المظلم ملكًا من الدرجة الأولى فحسب ، بل كان لديه أيضًا سلالة غير عادية .

و في تلك اللحظة :

"هاهاها ... قتل!" ذبح الرجل ذو اللحية الطويلة العشرات من القراصنة بقوته الملك على مستوى المجال . في نفس اللحظة ، أطلق تشاو فنغ سهما ثالثا ، اندلع في الهواء و طعن رأس ملك التنين المظلم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن