794 - شخص مئلوف ، البحث

1.7K 89 0
                                    

794 - شخص مئلوف ، البحث

سبب الصدام بين الشاب و الملك رجل العقرب لزعزعة أرواح الجميع .

إستخدم الملك رجل العقرب تقنية سلالة سرية ، و إستدعا ظل عقرب كبير الذي أصدر موجات السلالة القديمة التي إحتوت على ما يكفي من القوة لزعزعة السماء و الأرض ، و هذا كان لا يزال تحت حقيقة أنه كان في بعد الوهم البدائى ، و هذا يعني أنه كان مقتصرا بشكل كبير من حيث القوة .

لو كانوا في العالم الخارجي ، فإن الملك رجل العقرب هذا يمكنه العيث فسادا في بعض مناطق الجزر الصغيرة .

إززز!

إستخدم الشاب تقنية مكانية عميقة و ترك وراءه خطا من الفضة ، و كان يتحرك كما يشاء .

"الانقسام المكاني الغامض!"

تمدد شعاع من الفضة فجأة عبر الفضاء نفسه و خفض نحو الملك رجل العقرب .

كراك!

بدأ دفاع الملك رجل العقرب الذي كان قادرا على الصمود أمام هجمات الملوك الأخرى فى التدهور و تسرب الدم من الخارج .

"الإنسان النذل ، موت ---"

حلق الملك رجل العقرب كما ألقى بهجوما مضادا و لوح بمخالبه و ذيله حوله ، و خلق مزيج من زوبعة فضية سوداء التي مزقت كل ما كان في مساف مائة ياردة إلى أشلاء .

بووو ~~

تدفق فضى من الضوء غطي جثة الشاب و هجم على الملك رجل العقرب الذى يبدو أن دخل في الدوامة المكانية التي كان تهرب بعيدا .

و مع ذلك، حتى مع وجود تقنية دفاعية سرية مكانية، كان الشاب إضطر إلى الوراء عشرات الياردات .

"قوة معركة الملك رجل العقرب هذا هي على مقربة من الملك طبقة الذروة عندما غضب ."

"إن هالة حياة هذا الشاب هى شابة حقا و لكن لم أسمع بمثل هذا الشخص في التصنيف العالمي لعباقرة الإمبراطورية " .

الشعب من عشيرة العشرة ألف المقدسة و قصر الشمس الأرجواني لا يمكن أن تساعد و لكن بدئت في المناقشة .

هونغ فيلينغ من عشيرة العشرة آلاف المقدسة كانت في التصنيف العالمي لعباقرة الإمبراطورية و لكن كانت في المراتب الثلاثمائة .

على الرغم من أن الشاب لم يكن قادرا على الإشتباك مع الملك رجل العقرب مباشرة ، كان قادرا على السيطرة على الأمور بسبب تقنياته المكانية .

"إنه هو ...".

بدا تشاو فنغ في الشاب الفخور و فوجئ .

هذا صحيح ، كان يعلم هذا الشاب و حتى كان قد عمل معه .

تنهد تشاو فنغ عند رؤيته مرة أخرى في قلبه .

"الصديق، هل أنت في حاجة إلى مساعدتنا؟"

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن