754 - ظهور معجزة ساحقة

1.9K 80 1
                                    

754 - ظهور معجزة ساحقة

" قائد الشعبة الهيكل العظمي ، عندما وصلت لتوى إلى قارة الزهرة الأزورية شعرت أن قوات دين القمر القرمزي الشيطاني بدأت إيقاظ"

تلألأت عيون تشاو فنغ .

حتى لو لم ينشر عمدا إحساسه البدائى يمكن أن يشعر بالتغيير في هالة قارة الزهرة الأزورية بسبب تدريب ملك عالم الفراغ البدائى .

إزززز!

ظهر رمز قرمزى شفاف في يد قائد الشعبة الهيكل العظمي و أغلق هذا الأخير عينيه و مس ذلك .

"سيدى ، فقط في القارة الغربية وحدها أشعر بالعديد من الخبراء من الطبقة العليا من دين القمر القرمزي الشيطانى ."

كان قائد الشعبة الهيكل العظمي منلدهشا .

و أعرب عن إعجابه بتشاو فنغ من أعماق قلبه .

إذا كان عليه أن يختار بين دين القمر القرمزي أو تشاو فنغ قائد الشعبة الهيكل العظمي سيختار بالتأكيد تشاو فنغ .

و كان تشاو فنغ صامتا لبرهة قبل أن يتحدث : "سأترك مهمة جمع دين القمر القرمزي الشيطاني لك."

"لقد فهمت سيدى ".

و كان قائد الشعبة الهيكل العظمي ملئ بالإثارة و فوجئ كما سجد .

كان من الواضح أن تشاو فنغ يريد منه السيطرة على دين القمر القرمزي الشيطاني و تحويل قواتهم إلى بلده .

بدلا من قتل الجميع كان من الأفضل جعلهم مرؤوسيه .

في الواقع ، كان سبب مجئ تشاو فنغ أنه عاد لتوه للعثور على الحكيم من أجل الإجابة على أسئلته .

أما بالنسبة لدين القمر القرمزي الشيطاني ، كان فقط على الطريق حتى أنه أعطا الأمر لقائد الشعبة الهيكل العظمي .

و علاوة على ذلك، تشاو فنغ لم يريد المهاجمة بنفسه و هذا من شأنه أن يزيد من معدل ضعفه .

خلال الأيام القليلة الماضية تشاو فنغ كان يعرف قليلا عن خصائص كلمات الموت الملعونة .

ما ضعف لم يكن تدريبه فقط .

جسده و روحه و حتى عمره كانوا في تناقص .

بطبيعة الحال ، كان لا يزال هناك أماكن حيث كلمات الموت الملعونة لا يمكن أن تآكلها .

و كان أولهم العين الروحية البدائية .

على الرغم من أن قوة قوة عينه الروحية كانت تضعف ، إلا أن العين الروحية البدائية كانت تسد بكلمات الموت الملعونة ، و هذا شمل الدوامة في عينه اليسرى التي كانت مرتبطة بعالم الأحلام القديم.

و كان الجزء الثاني هو محنة البرق البدائية .

كانت كلمات الموت الملعونة غير قادرة على إضعاف المنطقة حيث تم تخزين محنة البرق البدائية .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن