853 - سهم ذبح البدائي
في مبنى الصقل ، سار تشاو فنغ و نان قونغ شنغ ببطء حول طريق الحفرة باتجاه الأعماق التي كان يقع فيها حامل السلاح الممزق .
كل الملوك النخبة الحاضرين كانوا صامتون . لم يجرؤ أحد على تحديهم بعد أن فعل شوان يوان ون و فشل .
أخرج جميع الملوك نفسا حيث نظروا بحذر إلى ظهور الشخصين ذوي الشعر الأرجواني . أثارت أعمال الثنائي إنتباه الجميع .
هل هذه هي القوة الحقيقية لإمبراطور العين اليسري السماوية ؟ أخذ نان قونغ شنغ نفسا عميقا حيث ظهرت عواطف معقدة على وجهه . كان إيجابيا أنهم تمكنوا من قمع كل الحاضرين بنجاح .
تااا! تااا! تااا! تااا!
مشى تشاو فنغ و نان قونغ شنغ مع إيقاع غريب عندما إقتربا من حامل السلاح على الجانب الآخر من فوهة الفرن .
ضغوط الحرارة المرعبة ضغطت علي جسد البرق المقدس لتشاو فنغ . كان من الصعب للغاية حتى بالنسبة للملك الثعبان الأزرق ذالك - الذي كان له جسد قوي و سلالة دم قويه - الحصول على سلاح بدائي واحد دون المستوى من على حامل السلاح .
"رمح الجليد الإمبراطوري!"
طفت طبقة من السائل الأزرق الجليدي حول جسم تشاو فنغ و شكلت حاجزا شفافا أزرق اللون .
ونغ ~~
كان الحاجز ذو اللون الأزرق الجليدي عبارة عن حاجز طويل ، و كان يحمي تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .
شووو ~~~
ظهر البخار على سطح الحاجز الثلجي مع بدء الحرارة في تآكله . بما أنّ هم حقّا إقتربوا من حامل السلاح كانت الحرارة المرعبة كافية لتحويل ملوك عالم الفراغ إلي رماد و إصابة الأباطره .
تلألئ تموج ضوء فضي و أرجواني حول نان قونغ شنغ داخل الحاجز الثلجي ليساعد على مقاومة الحرارة . و مع ذلك ، لا يزال العرق يظهر على جبهته ، و كانت قدماه على وشك البدء في الإحتراق .
ونغ ~~
أضاء ضوء ذهبي باهت حول جسد تشاو فنغ بينما كان يستخدم قوته البدنية القوية ليأخذ الحرارة مباشرة .
قد تكون قوة سلالتي و جسمي أضعف قليلاً من وي جينغ ، و جسم نان قونغ شنغ ليس قويًا بقدر تنين الوهم ذو الألف تغير . توهجت عيون تشاو فنغ عندما وصل إلى هذا الإستنتاج . بعد كل شيء ، كانت جثة الملك الثعبان الأزرق و سلالته قريبة جدا من سلالة التنين الحقيقي ، لذلك كان من الواضح جدا أنه قوي جدا .
لو كان من السهل الوصول إلى حامل السلاح ، لما كان دور الملك الثعبان الأزرق أو تشاو فنغ . كان الملوك الآخرون سيأخذون كل شيء بالفعل . و مع ذلك ، لم يستسلم تشاو فنغ . أقفلت عينه اليسرى على حامل السلاح الممزق .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...