828- أصبح مشهوراً
فوق الهاوية.
قام تشاو فنتغ بتعميم تقنية العشرة ألاف أفكار البدائية و بدأ في صقل و إمتصاص طاقة روح اليين داخل حجر قمع الروح . و كانت الطاقة الشريرة داخل حجر قمع الروح نافعه للغاية و إحتوت على عدد لا يحصى من الأرواح الشريرة المقموعة أو أجزاء النوايا .
و مع ذلك ، فقد كانت أغلبيتها ضعيفة للغاية بسبب إغلاقها لفترة طويلة .
كان جزء الروح للورد المقدس من قبل الأقوى و كان قد قُتل على يد تشاو فنغ بمحنة البرق . و كان ما تبقى من نوايا العقل الشريرة و الإفكار كانت كلها خائفة . و كانت عين الروح لتشاو فنغ مرنة للغاية تجاه الهجمات الروحية و من ثم منحته الشجاعة لأخذ حجر قمع الروح .
و مع ذلك ، كان تشاو فنغ لا يزال حذرا للغاية حيث كان هناك بعض التقنيات السرية و الشريرة التي كانت مزعجة للغاية و تجاوزت بعد الروح ، مثل كلمات الموت الملعونة .
بعد نصف يوم .
بعد جولة من الصقل ، إندمجت خصلات من هالة الروح الباردة في بحر روح تشاو فنغ .
كانت تقنية العشرة ألاف أفكار البدائية هي أول جولة لتشاو فنغ من الصقل و التي يمكن أن تطهر معظم الطاقة الشريرة و غير الناجحة . و كانت الجولة الثانية هي محنة البرق البدائية .
و كان كلا من القوة الشريرة الباردة تحتاج إلى التطهير من قبل محنة البرق البدائية . و بعد تنقيحها ثلاث مرات ، أصبحت القوة الضارة الأصلية نظيفة و لم يكن لديها أي عنصر واضح . مما يعني أنه لن يكون هناك أي آثار جانبية سيئة .
كان الضعف الوحيد أن هذا كان بطيئًا و مزعجًا . نية الروح هي مصدر الحياة و لا يمكن تلويثها .
كان تشاو فنغ حذرا للغاية و يفضل قضاء وقته فى صقلها ببطء .
لحسن الحظ ، كان قد وصل إلى مستوى عالٍ من الإتقان في تقنية العشرة ألاف أفكار البدائية ، و مع صقل و تنقية محنة البرق كان الأمر سريعا نسبياً .
في غمضة عين مرت خمسة إلى ستة أيام .
أصبح عالم البحر الأرجواني لتشاو فنغ أكبر و توسع إلى ثلاثة إلى أربعمائة ياردة .
"حتى الآن ، فإن قوة روحى قابلة للمقارنة مع المراحل الوسطى من عالم الفراغ البدائي ، و نيتي يمكن مقارنتها بملوك طبقة الذرة و قريبة من الإمبراطور".
لمعت عيون تشاو فنغ .
في هذه المرحلة من الزمن ، إحتوت كل أفكاره على قوه يمكن أن تتصل بالسماء و الأرض ، و قوة كانت قريبة من إمبراطور عالم الفراغ البدائي .
شعر تشاو فنغ أن نية الإمبراطور كانت تستيقظ .
طالما إستيقظت نية الإمبراطور ، فإن تقنيات تشاو فنغ و تقنيات داو روح سلالة العين الروحية ستتمكن من الوصول إلى مرحلة مرعبة . في ذلك الوقت ، و بغض النظر عن عدد قليل من الناس ، لن يتمكن معظم النخب حتى من محاربة تشاو فنغ .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...