782 - الدوق نان فنغ
كان الأمير الثامن في حالة ذهول قليلا بينما كان يقف خارج القصر .
كان هنا لمرافقة الأميرة يو تشينغ لتحية تشاو فنغ لكن لم يتوقع أن الدوق نان فنغ ، صاحب قصر الدوق كان هنا و يداه خلف ظهره ، عندما كان يشاهد طائر اليين مينغ يقترب .
شعر تشاو فنغ بشعور من نظرات الضغط لحظة وصوله . كان الضغط قادرا على المرور من خلال روحه و يبدو أن لديه القدرة على النظر من خلال كل شيء .
"الدوق نان فنغ؟"
كان تشاو فنغ متفاجئ قليلا كما سقطت عيناه على الذكر في منتصف العمر في الذهبى .
لم يكن هناك سوى عدد قليل من أباطرة عالم الفراغ البدائى في منطقة جزيرة تيان فينغ العظمى .
و كان الدوق نان فنغ واحدا من النخب و يمكن للمرء أن يقول فقط من العناية البدائية من السلالة الحاكمة عليه وحده .
لحظة إلتقت أنظار الإثنين كان تشاو فنغ يمكنه تقدير قوة الدوق نان فنغ .
أولا ، كان الدوق نان فنغ بالتأكيد فى ذروة الإمبراطور و كان تدريبه تقريبا في عالم الضوء الغامض .
و فضلا عن ذلك كان لديه أيضا طفرة قوية من العناية البدائية عليه .
خمن تشاو فنغ أن قوة معركة الدوق نان فنغ كانت على الأقل مماثلة لإمبراطور الموت و لكن هذا كان مجرد محض قوة المعركة وحدها .
من حيث مدى الرعب ، كان إمبراطور الموت لديه عين الموت و العديد من التقنيات المحرمة الأخرى مثل كلمات الموت الملعونة ، ظل الموت البدائى و واحده من هذه المهارات من شأنها أن تجعل تلك التي فى عالم الضوء الغامض حذرة .
"المستقبل عادة ما يكون خطرا."
ومض ضوء خلال عيون الدوق نان فنغ في الوقت الذي إجتمعت فيه أنظار الاثنين .
و في الوقت نفسه أعرب عن دهشته . تصرف الشاب فقط 14-15 سنة مثل العادي لدى لقائه الدوق .
"ماذا لدي ليجعل الدوق يجئ و يحيني شخصيا؟"
و إنحنى تشاو فنغ بإحترام .
في هذه اللحظة من الزمن مشت الأميرة يو تشينغ نجوه و كان هناك التوقع و الإعجاب في عينيها .
"تشاو فنغ، فالتأتي لنتحدث."
إبتسم الدوق نان فنغ و كان منفتحا للغاية .
و بعد فترة ، في حديقة قصر الدوق .
الدوق نان فنغ و الأمير الثامن و تشاو فنغ و الأميرة يو تشينغ جلسوا في جناح . أخذ رشفة من الشاي و كان يحملق في المشهد فى الخارج . كان هناك نقيق طيور الجميل للغاية . تشاو فنغ لا يمكن أن يساعد و لكن أعجب بثروة قصر الدوق .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...