868 - آخر لحظة
"لا يوجد شيء يمكننا القيام به...."
خلقت الأخبار صدمة في جميع أنحاء قصر شيه يانغ في آخر لحظة . إنتشر الخوف و الهلع في كل مكان .
بدأت النخب من قصر السماء المعلق و إمبراطورية غان العظمى و جناح سيف السماء و أسرة دوانمو و غيرهم من القوى المختلفة للبحث عن الثنائي الملك الثعبان الأزرق .
و مع ذلك، إعتبر قصر شيه يانغ بعدا خاصا ، و كان جميع أنواع الحواس قد ضعفت بشكل كبير . و سيكون من الصعب للغاية العثور على شخصين هنا .
ما هو أكثر إزعاجا هو أن تقنية تنين الوهم ذو الألف تغير . كان القادرين على الرؤية من خلال ذلك فقط عدد قليل من الناس .
"تشاو فنغ ، فكر في شيء ما!" بدت جي لان لوضع القشة الأخيرة من الأمل و كانت تتوسل .
كانت لا تعرف لماذا ، و لكنها شعرت بالثقة في هذا الشاب الذي لم يكن عاليا جدا فى التدريب . إذا لم يتمكن حتى تشاو فنغ من فعل أي شيء ، فإن ثعبان تنين الدمار الأسود سينزل .
"هناك طريقة واحدة فقط." و قدم تشاو فنغ تنهدا بعد بعض التفكير .
كان قصر شيه يانغ كبيرا جدا ، لذلك سيكون من الصعب للغاية العثور على إثنين من الناس الذين كانوا يخبئون أنفسهم عمدا حتى لو أنه إستخدم عين السماء . كان تشاو فنغ فقط قادرا على تأكيد موقعهما آخر مرة لأنه كان يعرف أنه سيتم إتخاذ اللازم حسب مواقف الثنائي الشيطاني ، و كان بناء الصقل ذو منطقة مع جزء كبير من الناس . على الرغم من هذا ، كانوا يختبئون ، و سيكونون على أهبة الاستعداد ضد تشاو فنغ .
"ما هي الطريقة؟" ظهر الأمل في العيون الأرجوانية لجي لان ، و لكن تشاو فنغ تطلع فقط في وجهها و لم يقل شيئا .
و فهمت جي لان على الفور . كان لا يزال لديها علامة الدمار ، و لن تكون قادرة على تجنب تنبيه ثعبان تنين الدمار الأسود .
"لنذهب."
بدا تشاو فنغ و نان قونغ شنغ على بعضهم البعض .
شوى!
أضاء حامى الكتف على كتف تشاو فنغ ، و غطى تموج مكاني فضي ثنائي . فى اللحظة المقبلة ، إختفى تشاو فنغ و نان قونغ شنغ تحت نظرات مجموعة أسرة جي .
"و هكذا ... هذه هى قوة السلاح الإلهى دون المستوى المطلوب ، العالم المكاني الضبابي ؟"
كان للنخب من عائلة جي أفواه مفتوحة .
و في الوقت نفسه، توجه أعلى الملوك من قصر السماء المعلق ، إمبراطورية غان العظمى ، و الأخرين نحو الحواف الخارجية لقصر شيه يانغ .
"آمل أن نتمكن من القيام بذالك في الوقت المناسب." أخذ أخ التدريب الكبير تشو قه نفسا عميقا . و قال " هناك طريقة واحدة فقط لوقف أولئك الإثنين."
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...