692 - الفكر المجنون
و هكذا ، كانت أول صفقة بين تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى كاملة .
و كان هذا حتى الآن بسيط جدا لتشاو فنغ . حتى أنه لم يدفع الكثير من السعر للحصول بالفعل على تقنية إستيعاب البرق البدائية و جسم الكون الذهبي المقدس .
كان جسم الكون الذهبي المقدس أقوى تقنية تعزيز جسم للنصف بدائى .
"سيدى، أنا بحاجة لأذكرك بأن المحنة البدائية هى مصدر الطاقة الأكثر رعبا في العالم ، و سيكون من الصعب للغاية إستيعابها ." و قال الطفل النصف بدائى " أن تدريب جسم الكون الذهبي المقدس يحتاج على الأقل أن يصل إلى المستوى السادس لتكون قادرا على استخدام تقنية إستيعاب البرق البدائية و استيعاب محنة البرق البدائية ".
المستوى السادس ؟ و قبل أن يتفاعل تشاو فنغ حتى ، ذهب الطفل النصف بدائى داخل الحلقة المعدنية القديمة و لم يخرج .
في زاوية معينة من الحلقة المعدنية القديمة :
زهي زهي، إذا كان أحد تدرب على جسم الكون الذهبي المقدس إلى المستوى السادس، فإنه سيكون قابلا للمقارنة مع اللورد المقدس ، و كان الطفل النصف بدائى معتد بنفسه .
أي تقنية أو ميراث وصل إلى مستوى الإمبراطور أو اللورد المقدس يتطلب جهودا لا يمكن تصورها و وقت للتدرب عليها ، و كانت أساليب تعزيز الجسم أكثر صعوبة عشر مرات للتدريب عليها من التقنيات العادية . و علاوة على ذلك، الناس العاديين لا يمكنهم حتى التدرب على جسم الكون الذهبي المقدس .
داخل مقصورة القبطان ، جلس تشاو فنغ فى الأسفل ، و غطى مصدر اليوان الحقيقى اللؤلؤة ذات اللون الذهبي الدموى ، و قريبا اندمجت في جسم تشاو فنغ .
كان جسم الكون الذهبي المقدس الاسلوب الذي كان ينتقل من خلال خطوط الدم ، و طبعت المعلومات كواحد مع الدم و العظام .
و قريبا كان هناك كمية كبيرة من المعلومات التى تم دمجها في جسد تشاو فنغ و دمه . ما كان أكثر تميزا من نوعه هو أن هذه التقنية بحاجة إلى الفهم من قبل الجسد ، و هذا يعني أن موهبة الروح للمرء لم تكن مفيدة .
"جسم الكون الذهبي المقدس : مجموعه سبعة مستويات ، و يمكن للمرء أن يصل إلى مستوى جسم النصف بدائى و يصبح لا مثيل له ضد أي شخص ليس بدائى . للتدرب هكذا ، يحتاج المرء إلى سلالة تعزيز الجسم الذروة و الموهبة ... " تلقى تشاو فنغ بعض المعلومات ، و بدأ وجهه يصبح قاتما بعد قراءتها .
"لقد تم خداعى " ضغط تشاو فنغ على أسنانه مع تعبير مظلم .
كان جسم الكون الذهبي المقدس فى الواقع الفني تقنية تعزيز الجسم بدائية و تستحق السعر المطلوب ، و لكن كانت الشروط صارمة للغاية ، و كان التقدم بطيئا حتى لو كان قد لبى تلك الاحتياجات . فإنه بحاجة لسلالة تعزيز الجسم الذروة فقط من أجل سلاسة التدريب ، و الذي هى بالضبط ما لم يكن تشاو فنغ لديه أي موهبة فيه . موهبته و سلالته كانوا قائمين على الروح .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...