803 - ثعبان تنين الدمار الأسود

1.9K 90 0
                                    

803 - ثعبان تنين الدمار الأسود

بووووم ----

أهتز العالم تحت الأرض كما إرتفعت الحمم و ألسنة اللهب من الأرض .

على الرغم من أن بعض الأنواع قد حذرت من قبل الكاهن القديم قبل وفاته لم يكن لديهم ما يكفي من الوقت .

"يجب على العالم أن يهتز أمام سلالات التدمير . البدائى القديم شيه يانغ ، سوف ألتهم القصر و من ثم نطاق عالمك ... "

بدا صوت من الأعماق مع هدير تنين غاضب في شتى أنحاء العالم تحت الأرض . حتى أن سطح العالم شعر بضجة كبيرة و أظهر إرتجاف طفيف .

"تراجع!"

"ليس جيدا ، ثعبان تنين الدمار الأسود على وشك إختراق ختمه ...."

ذعرت النخب من القوى الثلاث و حاولت وجود مخارج للهروب من هنا .

إززز!

كان نان قونغ شنغ الأسرع و تحول إلى خط فضى الذي إنطلق للخارج .

تقنية أجنحة البرق الطائرة !

رفرفت الأجنحة خلف تشاو فنغ فى أسرع وقت و طاروا في الهواء .

كان نان قونغ شنغ و تشاو فنغ قد إختفيا و كان هذين أول من ردا .

"شقيق التدريب الصغير تشاو ...."

ليو تيان فان و البقية لا يمكنهم إلا الصراخ عندما رأوا نان قونغ شنغ و تشاو فنغ يختفيان .

"لا تهتموا به . نحن بحاجة إلى التراجع من العالم تحت الأرض ".

أمر الكبير فاي كما قاد الطريق.

النخب في قاعة روح الأرض و قصر الشمس الأرجواني حاولوا بسرعة العثور على الطريق إلى السطح .

في غضون فترة قصيرة ، أنتشرت الحمم للأعلى . إذا كانت مجرد قوة الحمم ، لم يكن الكثير من التهديد للتلاميذ و بدلا من ذلك كانت أكثر تهديدا للأنواع التي تعيش تحت الأرض .

و مع ذلك ، فإن الحمم إحتوت على لهب و يمكن أن يحرق عالم جوهر الأصل الطبيعيين إلى رماد .

يمكن للهب الأرض حتى تهديد ملوك عالم الفراغ البدائى .

"يبدو أن ثعبان تنين الدمار الأسود لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت للهروب ..."

غمغم قو تشاو تشى من قاعة روح الأرض .

إستمر الإحساس بالإهتزاز و الحطام تحت الأرض و يمكن للمرء أن يقدر تقريبًا ما كان يحدث في العالم تحت الأرض من الإحساس المرتعش و مدى إرتجافه .

"كل واحد منكم ينسحب من العالم تحت الأرض أولا."

أمر قو تشاو تشى .

كان هناك العديد من نصف خطوة للملكية من قاعة روح الأرض و ذوى الخبرة الكبيرة .

إززز!

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن