856 - برج سماء الشر

1.9K 84 3
                                    

856 - برج سماء الشر

كان الخطر يقترب ببطء ، و بدأ كل النخب داخل قصر شيه يانغ لتشق طريقها نحو برج الكريستال الأرجواني في المركز .

و كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ حاليا مع شعب جناح سيف السماء بسبب صفقة بين تشاو فنغ و قديس السيف الصغير .

إعتبارا من الآن ، كان حل تهديد ثعبان تنين الدمار الأسود هو أهم شيء . تنهد تشاو فنغ في قلبه .

كانوا لم يستكشفوا كثيرا في قصر شيه يانغ . في أحسن الأحوال ، كانوا قد شاهدوا فقط عشر القصر . و مع ذلك ، لم يكن أي قدر من الكنوز أكثر أهمية عن حياتهم .

كان لدي الجميع أقل من عشرين يوما ، و هذا هو السبب فى موافقة تشاو فنغ قديس السيف الصغير بسرعة . إذا كان تشاو فنغ و نان قونغ شنغ قلقين بشأن الأرباح في هذه النقطة ، فإنهم لن ينضموا الى مجموعة لأنه كان من الأسهل ذالك من تلقاء انفسهم .

على الطريق ، وجد تشاو فنغ أن القوة الشريرة داخل جسم نان قونغ شنغ كانت تتصرف بشكل غير عادي ، و كان تعبير نان قونغ شنغ رسمي و لكن متحمس .

في الوقت الحالي ، لا يزال يمكن لنان قونغ شنغ الحفاظ على موقفه ، و لكن كريستال بدائي الشر كانت تفسده أكثر و أكثر . من يدري متى سيكون للؤلؤة تهدئة العقل و لؤلؤة روح المياه و لوتس ماء السماء الخضراء سوف يكون لها تأثير ...؟ و كان تشاو فنغ قلقا قليلا .

و مع ذالك كان يحترم قرار نان قونغ شنغ ؛ و وافق على مساعدته .

إز! إز! إز!

بدأ برج الكريستال الأرجواني في الأفق ليصبح أكبر . و كلما أقتربوا ، كاما إزدات القوى من برج الكريستال الأرجواني .

"برج الكريستال الأرجواني يحتوي على القوة العليا فقط أقل القليل من الهالة المتسربة هة مخيفة جدا." و شعر سيف البدائى القديم المدمر لمو دونغ ياو بشيء .

ثم ألقت بنظرها نحو نان قونغ شنغ . بدأ قلب الجميع يضرب بقوة تحت هذه الهالة المرعبة ، و حتى اليوان الحقيقى في أجسادهم بدأ يرتعش بصعوبة . و كان ذالك فقط من تحمس نان قونغ شنغ ، و كان هناك بعض القوة في جسده التى كانت نشطة للغاية .

على الرغم من أن برج الكريستال الأرجواني لا يبدو بعيدا ، كما كان عليه . بعد بضع ساعات من مغادرتهم ، وصل الإمبراطوريين و قصر تعليق السماء أولا .

"يا لها من هالة مرعبة ! برج الكريستال الأرجواني هذا ربما يحتوي على بعضا من الطاقة المتبقية من بدائى الشر شيه يانغ" . و كان لأخ التدريب الكبير تشو قه تعبير رسمي .

لا أحد يعرف لماذا بدأت السلطة مختومة داخل برج الكريستال الأرجواني تصبح نشطة ، و لكن كان الضغط الذى يشع منه كاد يجعل الجميع غير قادرين على إستخدام اليوان الحقيقى على الإطلاق .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن