814- إنضمام تشاو يوفي

1.8K 88 0
                                    

814- إنضمام تشاو يوفي

في الأعلى. بووووم!

سقط رأس جيو ووجي ذو الرأس الأصلع الطويل من السماء إلى الوادي ، مما جعل الغبار يرتفع في الهواء. و في هذه اللحظة وصل الأمير الثالث عشر مع الوجه المتجعد الكبير السن. هز قلوبهم. كلهم كانوا يعرفون قوة معركة جيو ووجي بوضوح . فقط تشاو يوفي يمكن أن تمنعه . يمكن القول أن جيو ووجي كان منقطع النظير تقريبا ضد كل أولئك تحت الأباطرة و قوة معركته لم تكن أضعف من بعض ملوك طبقة الذروة .

"انتهى القتال بسرعة. كيف نجح زوج اللصوص ذوى الشعر الأرجواني في القيام بذلك؟ " كان وجه الشيخ المتجعد مستغرب .

لقد وصلوا للتو و شاهدوا النتيجة فقط و ليس العملية .

من تحليلاتهم أن جيو ووجي و زوج اللصوص ذوى الشعر الإرجواني لا يجب أن يلتقيا لفترة طويلة .

مياو!

و ظهر قط فضي رمادي بحجم أكبر بقليل من قبضة اليد ملفوف برباط ذهبي رمادي حول رقبته مثل قلادة .

"ذلك القط ..."

جميع الخبراء القادمين شعروا بغرابة .

ظن الشيخ ذو الوجه المجعد و الأمير الثالث عشر أنهم رأوا القط الصغير اللص يشارك في معركة بين الملوك .

"تراجع!"

هرب تشاو فنغ و نان قونغ شنغ في المسافة بضوء من الفضة و الأرجواني .

إختفى القط اللص الصغير أيضا.

"سعال! سعال!"

حاول جيو ووجي أن يتحرك قليلاً مع هبوط الغبار من حوله و بدا عاجزاً و متفاجأ .

"جيو ووجي ، حتى مع قوتك لا يجب أن تهزم بشدة."

وصل جيانغ تشن من عائلة جيانغ .

كانت تعبيرات الخبراء الوافدين مليئة بالصعقة و أيضًا كانت عيونهم متلألئة .

في ظل هذا الوضع ، لم يجرؤ أحد على مطاردة زوج اللصوص ذوي الشعر الأرجواني حتى لو كان لديهم السرعة للقيام بذلك .

"لقد قللت من شأن الشاب ذي الشعر الأرجواني ..."

كان تعبير جيو ووجي مهيبًا و أخبرهم بالعملية و ليس بتخميناته .

في الواقع ، كان جيو ووجي يسيطر على المعركة في البداية ، و لكن مجال داو الروح لتشاو فنغ غيّر المد في آخر لحظة .

إضافة إلى تأثير الذهول للقط اللص الصغير كان جيو ووجي قد هزم تماما .

إذا قاتلوا مجددًا على الرغم من أن جيو ووجي قد لا يفوز ، فلن يهزم بهذا الشكل سيء .

"يبدو و كأن ما قالته جي لان من عائلة جي كان صحيحا ". المخيف هو الشاب ذو الشعر الأرجواني .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن