719 - نقطة الاختراق

1.6K 76 0
                                    

719 - نقطة الاختراق

وكانت الدوامة الدموية في مركز مصفوفة أرواح الموت الجحيمية لديها قوة يمكن أن تلتهم و تصقل ملوك عالم الفراغ البدائى .

بوووووم !

دفع ختم سماء اليين يانغ مصفوفة جثث الشبح التي شملت تشاو فنغ ، و الطفل النصف بدائى و قائد الشعبة الهيكل العظمي .

في نفس الوقت جاءت قوة جذب قوية من الدوامة .

"إذا نقعنا في الدوامة فإن المصفوفة ستنكسر ...".

و قفز قلب تشاو فنغ .

إذا كسرت مصفوفة جثث الشبح فإن تشاو فنغ و الطفل النصف بدائى لن يكونوا محميين ضد الأشعة الحمراء و التقنيات السرية للوردات أرواح الموت .

و كانت هذه اللحظة التي بين الحياة و الموت .

"الصغير كون يون!"

حلق تشاو فنغ كما ظهر زوج من الأجنحة على ظهره .

"حسنا!"

تشاو فنغ و النصف بدائى يمكنهم التواصل بسهولة مع بذور القلب الداكن .

"قبضة كسر السماء الذهبية!"

و كان الطفل النصف بدائى لديه نية النصف بدائى و نية قبضته قد وصل إلى مستوى عال بشكل لا يصدق .

كان الفضاء حيث كانت مصفوفة الجحيم تبدأ فى الإهتزاز و أشعة رائعة من قبضة الضوء الذهبي اشتبكوا مع ختم سماء اليين يانغ .

بووووووم !

ظهر ثقب كبير في ختم يد اللورد يين يانغ و بدأت الشخصية السوداء و البيضاء ترتجف .

"يبدو أن نية قبضة هذا الشقي أقوى حتى من الأباطرة العاديين ... .."

كان اللورد يين يانغ مصدوم قليلا و لكن إختلاف التدريب بين الإثنين كان كبير جدا .

و كانت قوة معركة اللورد يين يانغ لم يسبق لها مثيل ضد من هم دون الملك و على الرغم من أن الطفل النصف بدائى كان لديه نية القبضة العميقة ، و كان هذا الأخير غير قادر على كسر أسلوبه مع قبضة واحدة فقط .

تم حظر ختم سماء اليين يانغ بالكاد .

بااااام!

تراجع الطفل النصف بدائى عشرات الأمتار و بصق و كان على وشك إخراج الدم من فمه .

و كان اللورد يين يانغ لديه قوة و نية و روح قريبين من مستوى الإمبراطور .

في المعارك واحد ضد واحد ، كانت فرص تشاو فنغ للفوز منخفضة حتى لو كان إستخدم سلالة العين .

"سيدى .... غير جيد!"

صاح قائد الشعبة الهيكل العظمي كما تم سحب مصفوفة جثث الشبح نحو الدوامة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن