800 - التحسن في جسم البرق المقدس
مذبح الشر البدائى ، في المجال الأسود .
"تشاو فنغ!"
"شقيق التدريب الصغير تشاو ...."
و بدأ بعض التلاميذ و النخب القديمة من عشيرة العشرة آلاف المقدسة فى التجمع نحو بركة الدم مع الغضب .
شمل بينهم هونغ فيلينغ و الكبير فاي . كان تعبيرهم كالذى لا حول و لا قوة له .
من إجراءات تشاو فنغ من قبل ، كان من الواضح أن تشاو فنغ لن يتخلي عن ما ينتمي إليه بسهولة .
و علاوة على ذلك ، كان حتى نان قونغ شنغ و قو تشاو تشى حذرين منه .
دي! داااا!
جلس تشاو فنغ بتكاسل في بركة الدم و حملق نحو هؤلاء الأعضاء من نفس العشيرة .
" تشاو فنغ ، هذا الرجل العجوز معجب بقوتك و لكن الجميع لا يشعر بشعور جيد تجاهك عند أخذ بركة الدم لنفسك و إعطاء كريستال الشر البدائى للأخرين . إذا كان هذا يصل للطبقة العليا من العشيرة .... "
و كانت لهجة الكبير فاي محترمة و أبلغ عن نيته .
"هذا صحيح ، أنت عضو في عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، كيف يمكن أن تكون بهذه الأنانية؟"
"شقيق التدريب الصغير تشاو ، ألا تخاف من الطبقة العليا لمعاقبتك؟"
بعض التلاميذ و الحذرين من النخب القديمة أظهروا عدم رضاهم .
"همف!"
أصبح تعبير تشاو فنغ باردا : "أتعتقدوا حقا أننى سأكون خائفا من الطبقة العليا من عشيرة نجمتين ؟"
توقف الجميع و أولئك الذين يهددونه من الطبقة العليا من العشيرة عن التصرف كما لو كانوا قد إختنقوا .
إهتزت قلوب الكبير فاي و هونغ فيلينغ .
هل يمكن أن يكون تشاو فنغ ليس خائفا حتى من الطبقة العليا من العشيرة و حتى لم يضعهم في عينيه؟
رؤية تعبير تشاو فنغ كان الكبير فاي و هونغ فيلينغ على حد سواء شعروا كما لو أنه لم يكن متغطرسا .
حتى نان قونغ شنغ ، العبقري الفائق للقوى من فئة ثلاث نجوم كان محترما و حذرا تجاه تشاو فنغ .
و بصرف النظر عن أن تشاو فنغ كان قد أعجب به من قبل الدوق نان فنغ و أن هذا الأخير مدين له بصالح .
يبدو أنه رفض أيضا لقب المركيز .
إذا كان على تشاو فنغ إستعداد يمكن أن يترك عشيرة العشرة آلاف المقدسة و الإنضمام إلى قصر الدوق و حتى دخول دائرة الإمبراطوريين .
"هذا تشاو فنغ هو لا حد له و لديه الحق في أن يكون متعجرف".
تلألأت عيون الكبير فاي .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...