806 - الهجوم المضاد للعين الروحية البدائية
" سيدي الشاب إسمحوا لي بالعيش . أنا سوف أعطيك كل كنوزى ... ".
و كان وجه الأنثى مع الأجنحة الحمراء ساحرا و توسلت في لهجة متعاطفة .
و كان تدريبها فى عالم الفراغ البدائى و أعطت لها سلالتها سرعة مذهلة .
و لكن نظرا لأنها قللت من أعدائها فإنها وقعت في النطاق المكاني لنان قونغ شنغ و على الفور ، كان هناك حاجة لتحمل القوة البدنية لتشاو فنغ التى هيطت عليها .
كان نطاق نان قونغ شنغ نادرا و كان نطاقا من النوع المكاني و يصعب الهروب منه إذا دخل إليه .
الآن كان المجال قد إندمج مع كريستال الشر البدائى ، و كانت قوة المجال المكاني لنان قونغ شنغ تجاوزت الطبيعى .
أدركت الفتاة مع الأجنحة أنها لن تتمكن من الفرار .
"تشاو فنغ، ماذا نفعل معها؟"
سئل نان قونغ شنغ .
في هذه اللحظة من الزمن كان الثلاثة مغطون في الفضة فى نطاق مكاني أرجواني غريب و معزول تماما تقريبا عن العالم الخارجي .
و كانت الفتاة التي كان لديها أجنحة الزيز متفاجئة للغاية . لزم على نان قونغ شنغ أن يطلب من الشاب ذو الشعر الأرجواني رأيه حتى مع قوته ؟
كان كما لو كان الشاب ذو الشعر الأرجواني الزعيم .
"إنها مجرد أنثى غير بشرية، إقتلها."
و قال تشاو فنغ ببرود كما ومضت نية القتل في عيونه .
و رأت الفتاة مع أجنحة الزيز البرودة تنتشر فى أنحاء جسدها . و كانت التقت أناس حاسمين .
"قتل!"
توهج ضوء فضى أزرق معدني حول تشاو فنغ و إنطلق حوله و أصبح ثقيلا و ألقى لكمة نحو الأنثى مع أجنحة الزيز .
بنغ ~~
شعرت الأنثى مع أجنحة الزيز بزيادة مرعبة من القوة البدنية الساحقة على جسدها و جعلتها تقريبا تتقيء الدم من فمها .
لم يكن ذلك أنها لا تستطيع أن تقاوم ، كان مجرد أنها كانت في النطاق المكاني لنان قونغ شنغ و لم تتمكن من تعميم القوة الرائعة للملك . كان اليوان الحقيقى خاصتها أيضا مقموعا إلى حد ما .
كانت الأنواع المتخصصة في السرعة ليس لديهم هيئات قوية .
"ليس جيدا!"
إهتز جسد الأنثى مع أجنحة الزيز و كانت قد أصيبت بالفعل . قبل أن تتمكن من الرد بدا الخطر يحوم حولها .
شو! شو! شو! شو!
كان هناك طبقة من الفضة و الشفرات المكانية الأرجوانية التى تشكلت في كف نان قونغ شنغ و التي فجرت على الفور نحو الأنثى مع أجنحة الزيز إلى عشرات من القطع .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...